الأحد 27 نوفمبر 2022 - 3:44:25 ص

نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف: العلاقة القوية مع الاتحاد المغربي نواة لبطولة "كأس رايدر" عربية

  • تخريج 72 لاعبا من "نجوم المستقبل" في اتحاد الجولف
  • نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف: العلاقة القوية مع الاتحاد المغربي نواة لبطولة "كأس رايدر" عربية
  • نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف: العلاقة القوية مع الاتحاد المغربي نواة لبطولة "كأس رايدر" عربية

دبي في 14 سبتمبر /وام/ أشاد اللواء طيار / م/ عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف بعمق العلاقات بين الاتحادين الإماراتي والمغربي، خاصة أن المغرب تعد القلب النابض لرياضة الجولف في الوطن العربي.

وأشار الهاشمي إلى الحرص الدائم على تكريس العلاقة الطيبة مع الأشقاء العرب عامة، والمغرب على وجه الخصوص، والعلاقة المتينة بين اتحادي الجولف الإماراتي والمغربي، والتي تؤسس لأن تكون المغرب وجهة أولى ودائمة نحو تطوير منتخبات الجولف الإماراتية.

وقال: "الحفاوة التي حظيت بها بعثة منتخبات الدولة الصيف الجاري في معسكرها بنادي دار السلام الملكي في الرباط، تؤكد عمق العلاقة بين اتحادي اللعبة في البلدين، وعلى ضوء ذلك فقد حظيت البعثة الإماراتية باهتمام كبير خلال تواجدها في المعسكر المغربي.

وأوضح الهاشمي: "نحن بصدد التحضير لتعاون مستقبلي بين الاتحادين الإماراتي والمغربي للعبة، لتنظيم بطولات مشتركة خاصة على مستوى الفئات العمرية، في نواة لتأسيس بطولة /كأس رايدر/ على المستوى العربي، مع الحرص على توجيه الدعوة أيضاً للدول العربية للمشاركة بها".

وكانت منتخبات الإمارات لفئات الرجال والشباب والناشئين والأشبال والسيدات، توجهت إلى المغرب في أغسطس الماضي، ببعثة تضم 27 فرداً برئاسة اللواء "م" الطيار عبدالله السيد الهاشمي، وانتظمت في معسكر خارجي لنحو أسبوعين بالعاصمة الرباط، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وام/أحمد زهران/رضا عبدالنور