الأحد 27 نوفمبر 2022 - 3:35:18 ص

نزالات قوية في النسختين الافريقية والدولية من "محاربي الإمارات"

  • نزالات قوية في النسختين الافريقية والدولية من "محاربي الإمارات"
  • نزالات قوية في النسختين الافريقية والدولية من "محاربي الإمارات"
  • نزالات قوية في النسختين الافريقية والدولية من "محاربي الإمارات"

أبوظبي في 14 سبتمبر/ وام/ تتجه أنظار عشاق بطولة "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة يومي الجمعة و السبت المقبلين إلى صالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في العاصمة أبوظبي حيث تستضيف النسختين الافريقية رقم "32" والدولية "33" بتنظيم من شركة بالمز الرياضية، ويتصدر واجهة النسخة العالمية النزال بين الأردني علي القيسي والكندي جيسي أرنيت.

ويشهد يوم الجمعة المقبل إقامة النسخة الأفريقية 13 نزالا قويا بمشاركة 26 مقاتلا من 13 دولة.

ويجمع النزال الرئيسي على لقب البطولة كلا من كيفين عمر من جزر القمر صاحب 8 انتصارات و3 هزائم في مشواره، والأنجولي إميليو كيسوا بـ 3 انتصارات ودون خسارة في وزن الثقيل، وتتضمن أيضا المنافسات نزالا قويا يجمع بين المغربي بدرالدين دياني والأنجولي شيدو سبرانكا، ونزال السيدات الذي يجمع بين المغربية أسماء ابووندر والجزائرية نورا كورنول.

فيما تشهد النسخة الدولية التي تنطلق يوم السبت المقبل اقامة 13 نزالا بمشاركة 26 مقاتلا ومقاتلة من 17 دولة، حيث يجذب النزال الرئيسي في البطولة الأنظار في مواجهة مكررة بين الأردني علي القيسي والكندي جيسي أرنيت الذي يدافع عن لقبه في وزن الريشة بالنسخة الماضية بسبب إصابة البطل الأردني، ويجمع النزال الرئيسي الثاني بين اللبناني جوش تاجو وطاهر عبد اللطيف من أذربيجان في وزن المتوسط، ويلتقي في نزال السيدات الفلبينية كولني براون والتركية ايوشن في وزن الريشة.

وأكد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية خلال مؤتمر صحفي اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بالنسختين الأفريقية والدولية لمحاربي الإمارات البطولة الأسرع نمواً في العالم والأكثر شعبية في المنطقة.

وقال درويش: " تسعى اللجنة المنظمة الى تقديم الجديد في كل نسخة، ويسعدنا أن نقدم أكبر نزال إعادة في تاريخ البطولة على لقب وزن الريشة للنسخة الدولية بين الأردني علي القيسي والكندي جيسي آرني، والنزال الرئيسي المشترك بنفس النسخة سيشهد تتويجا آخر لبطل جديد في وزن المتوسط والذي يجمع اللبناني جوش والاذربيجاني طاهر".وأكد الأردني علي القيسي على تطلعه إلى استعادة لقب البطولة الدولية وعن جاهزيته وحماسه للمواجهة أمام الكندي جيسي واعدا بالحصول على حزام البطولة.

ووصف الكندي جيسي النزال بأنه الأكبر في تاريخ الشرق الأوسط وأنه سيقام على منصة عالمية، مشيرا إلى أنه سيقدم أفضل ما لديه للاحتفاظ باللقب .

وام/أحمد مصطفى/زكريا محيي الدين