الجمعة 09 ديسمبر 2022 - 6:02:25 ص

غداً غلق باب التسجيل في أولى سباقات الموسم البحري بدبي. 

  • غداً غلق باب التسجيل في أولى سباقات الموسم البحري بدبي. 
  • بتوجيهات حمدان بن راشد ..تأجيل سباق القفال بنسخته الـ

دبي في 15 سبتمبر/ وام / يغلق غداً الجمعة باب التسجيل للمشاركة في سباق الجولة الأولى من دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما، أول أنشطة وفعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد 2022-2023 والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم الأحد المقبل في شواطئ دبي.

ووجه أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كلمة إلى جميع البحارة والملاك والنواخذة والمتسابقين المشاركين في أنشطة وفعاليات الموسم الرياضي البحري 2022-2023 مرحباً بهم ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح في تقديم صور إيجابية ومتميزة في ميدان التنافس الشريف، داعيا كل أطياف المجتمع للمشاركة في الفعاليات المتنوعة طوال الموسم والتي تستهدف مختلف الفئات العمرية.

وقال " نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ومنذ تأسيسه عام 1988 وإشهاره بمرسوم في عام 1994 كجهة حكومية مسؤولة عن الرياضات البحرية، يقدم رسالة عظيمة للمجتمع من خلال المحافظة على تراث الآباء والأجداد وتوفير الفرص للشباب للإبداع والتميز في الساحة العالمية وإظهار المنافسة في العديد من البطولات وما يزال يرسي دعائم تلك الرسالة بكل تفان وعمل جاد".

وأكد أن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الجديد حافلة بالفعاليات المتنوعة التي تزيد على 30 حدثا تلبي جميعها رغبات العديد من شرائح المجتمع وتخدم قطاع واسع من محبي الهوايات والرياضات البحرية وذلك في إطار خطط النادي لنشر الرياضات البحرية ورعاية واكتشاف المواهب الوطنية.

ودعا المشاركين في الفعاليات للتعاون مع اللجان المنظمة في النادي والعمل معا لإنجاح الفعاليات من خلال الإقبال المتواصل على المشاركة والإلتزام التام باللوائح والتعليمات والشروط.

وام/وليد فاروق/عبدالناصر منعم