الجمعة 09 ديسمبر 2022 - 7:35:14 ص

أبطال "محاربي الإمارات" يعلنون التحدي قبل انطلاق المنافسات ب 24 ساعة


أبوظبي في 15 سبتمبر/ وام / تنطلق غدا منافسات "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة والتي تقام على مدار يومين، في صالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في العاصمة أبوظبي، حيث تقام المنافسات ضمن النسختين الافريقية رقم 32 والدولية رقم 33 بتنظيم من شركة بالمز الرياضية.

وأقيمت اليوم في مقر مجلس أبوظبي الرياضي المواجهة الرسمية للاعبي البطولة التي يعلنون فيها التحدي لبعضهم البعض واستعدادهم للمواجهات المرتقبة، وجاء ذلك بحضور سهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، والأبطال المشاركين في النزالات يتقدمهم الأردني علي القيسي والكندي جيسي أرنيت واللذان يتصدران واجهة النسخة الدولية للنزال.

وتقام المنافسات الافريقية بمشاركة 26 مقاتلا يمثلون 13 دولة، حيث يشاركون في 13 نزالا.

وسيكون النزال الرئيسي على لقب البطولة الافريقية التي تقام الجمعة بين كل من كيفين عمر من جزر القمر صاحب 8 انتصارات و3 هزائم في مشواره، والأنجولي إميليو كيسوا بـ 3 انتصارات ودون خسارة في وزن الثقيل.

كما تتضمن أيضا المنافسات نزالا قويا يجمع بين المغربي بدرالدين دياني والأنجولي شيدو سبرانكا، ونزال السيدات الذي يجمع بين المغربية أسماء ابووندر والجزائرية نورا كورنول.

وتنطلق بعد غد السبت المقبل منافسات النسخة الدولية من خلال اقامة 13 نزالا بمشاركة 26 مقاتلا ومقاتلة من 17 دولة وتقام خلالها النزال الرئيسي في البطولة والذي يجمع الأردني علي القيسي والكندي جيسي أرنيت الذي يدافع عن لقبه في وزن الريشة بالنسخة الماضية بسبب إصابة البطل الأردني.

كما يجمع النزال الرئيسي الثاني بين اللبناني جوش تاجو وطاهر عبد اللطيف من أذربيجان في وزن المتوسط، ويلتقي في نزال السيدات الفلبينية كولني براون والتركية ايوشن في وزن الريشة.

وام/أحمد مصطفى/عبدالناصر منعم