الأحد 27 نوفمبر 2022 - 3:37:30 ص

الأردني علي القيسي يتوج بطلا للنسخة الدولية من "محاربي الإمارات"

الفيديو الصور

أبوظبي في 18 سبتمبر / وام / توج الأردني علي القيسي بطلا للنسخة الدولية من "محاربي الإمارات" والتي أقيمت بنسختها الـ33 وذلك بعد الفوز على الكندي جيسي أرنيت وسط حضور جماهيري لافت خلال المنافسات التي أسدل عنها الستار مساء أمس السبت في صالة الاتحاد آرينا بجزيرة ياس في أبوظبي.

وأجبر البطل الأردني علي القيسي منافسه الكندي جيسي أرنيت على الاستسلام في الجولة الثالثة من أصل خمس جولات ليتوج بذلك بلقب وزن الريشة.

وتوج سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الإتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو البطل علي القيسي وبقية الأبطال وذلك في حضور سعادة صالح الجزيري مدير السياحة في دائرة السياحة والثقافة أبوظبي، وسعادة محمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وفي بقية النزالات، فاز اللبناني دوش توجو بلقب وزن المتوسط على حساب منافسه الأذربيجاني طاهر ابدلييف بقرار الحكام بالإجماع، وتخطى البرازيلي إياجو ريبيرو منافسه الكولومبي خوان بويرتا في وزن الذبابة بقرار الحكام، وانتصر الكازاخستاني يركين دارمن على الأمريكي تايلر راي في وزن المتوسط بقرار طبيب الحلبة بسبب جرح قاطع تعرض له الأمريكي خلال النزال.

كما حسم الكويتي عبدالله بوشهري النزال أمام منافسه الفلبيني جون أدجار في وزن المتوسط عن طريق الإخضاع .

وفي نزال السيدات تغلبت الفلبينية كولين بايرون عن طريق إخضاع خصمتها التركية ايسون إرغي في وزن الذبابة.

وأعرب البطل الأردني علي القيسي عن سعادته بالعودة إلى التتويج بلقب النسخة العالمية من محاربي الإمارات ..مؤكدا أن هذا النجاح كان ثمرة عمل وإعداد لمدة ثلاثة أشهر من أجل النزال الأخير إلى أن تحقق الهدف المطلوب، متوجها بالشكر للقائمين على بطولة "محاربي الإمارات" ولدولة الإمارات على إتاحتها هذه الفرص الرائعة التي أضافت له المزيد في حياته.

من جانبه أعرب فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادته بالحضور الجماهيري الذي تابع الحدث من داخل الصالة، مشيرا إلى أن الجماهير ظلت تتوافد حتى الساعات الأخيرة حيث اضطرت اللجنة المنظمة لزيادة الطاقة الاستيعابية.

وام/أحمد مصطفى/مصطفى بدر الدين