الأحد 27 نوفمبر 2022 - 1:54:39 ص

الفجيرة يتوج بلقب كأس الاتحاد للجودو والشارقة وصيفا

  • الفجيرة يتوج بلقب كأس الاتحاد للجودو والشارقة وصيفا
  • الفجيرة يتوج بلقب كأس الاتحاد للجودو والشارقة وصيفا
  • الفجيرة يتوج بلقب كأس الاتحاد للجودو والشارقة وصيفا
  • محمد بن ثعلوب: أكاديمية العلوم الرياضية بكلباء خطوة حضارية رائدة

الفجيرة في 19 سبتمبر / وام / توج فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية لفئة الشباب للجودو بلقب بطولة كأس الاتحاد للجودو لموسم 2022 - 2023 والتي أقيمت منافساتها على صالة الهيئة العامة للرياضة في الفجيرة أمس بمشاركة 90 لاعبا من 6 أندية هي النصر، والشارقة الرياضي، والشارقة للدفاع عن النفس، واتحاد كلباء، وخورفكان، والفجيرة.

وحصل فريق الفجيرة صاحب المركز الأول على 8 ميداليات منها 4 ذهبيات، وفضية، و3 برونزيات، وفي المركز الثاني حل فريق نادي الشارقة الرياضي برصيد ذهبية وفضية و3 برونزيات، فيما جاء ثالثا فريق خورفكان برصيد ذهبية وفضية وبرونزيتين، ورابعا فريق النصر برصيد ذهبية وفضية وبرونزية.

وأحرز الميداليات الذهبية الفردية لمختلف الأوزان كل من جبروا عبد الله /خورفكان/ في وزن تحت 60 كجم، وعوض نوار /الفجيرة/ في وزن تحت 66 كجم، وتار يوسف /الفجيرة/ في وزن تحت 73 كجم، وسعيد النقبي /الفجيرة/ في وزن تحت 81 كجم، وسلطان الهوتي /الفجيرة/ في وزن تحت 90 كجم، وادجار جيرو /النصر/ في وزن تحت 100 كجم، ومنصور عبد الرحمن /الشارقة/ في وزن فوق 100 كجم.

وفي ختام منافسات البطولة قام ناصر التميمي أمين السر العام للاتحاد، ومحمد جاسم عضو مجلس الإدارة أمين السر المساعد بتبادل الدروع التذكارية مع العميد أحمد حمدان الزيودي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة مستضيف الحدث، بحضور عيسى بن هويدن عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة أندية المنطقة الشرقية والشمالية، وعلى اليماحي عضو المجلس ممثل فئة الشباب ، ثم أقيمت مراسم التتويج للفائزين بالمراكز الأولى .

وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد أن افتتاحية موسم الاتحاد حققت مستهدفاتها، ونجحت تنظيميا وفنيا وجماهيريا، مثمنا التعاون المميز مع نادي الفجيرة وباق أندية الدولة.

وأوضح أن الإقبال الكبير على المشاركة يدعو للتفاؤل بموسم قوي وناجح وحافل بالعطاء.. وهنأ الدرعي الفائزين بالمراكز الأولى .. متمنيا لهم دوام التوفيق في المنافسات المقبلة.

وام/أمين الدوبلي/دينا عمر