السبت 03 ديسمبر 2022 - 10:49:09 م

اتحاد الغرف يبحث الفرص الاستثمارية مع الوكالة البولندية للاستثمار والتجارة


دبي في 20 سبتمبر / وام / بحث اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة مع الوكالة البولندية للاستثمار والتجارة الفرص الاستثمارية المشتركة التي تخص القطاع الخاص في كلا البلدين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مكتب اتحاد الغرف بدبي بين حميد محمد بن سالم الأمين العام للاتحاد و جاروسلو العباس خبير الوكالة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوفد المرافق له .

وتم خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين اتحاد غرف الإمارات والوكالة وتوسيع العلاقات القائمة بين القطاع الخاص الإماراتي والبولندي لاسيما في مجال تنظيم الفعاليات والأنشطة المشتركة وتبادل المعرفة إضافةً إلى ربط مجتمعات الأعمال في كلا البلدين .

وأكد ابن سالم حرص غرف التجارة والصناعة في الدولة على تعزيز علاقاتها بشكل أفضل لدعم التوسع العالمي للشركات البولندية عبر الإمارات لاسيما وأن بولندا تعد أحد الشركاء التجاريين البارزين للإمارات.

وقال نتطلع من خلال مجلس الأعمال الإماراتي البولندي إلى استكشاف الفرص الاستثمارية المشتركة في مجال الطاقة الشمسية والقطاعات ذات الاهتمام المشترك من قبل القطاع الخاص .

جدير بالذكر أن الوكالة البولندية للاستثمار والتجارة هي وكالة معنية بدعم توسع الأعمال التجارية البولندية دولياً وتدفق الاستثمار الأجنبي المباشر إلى بولندا.

وام/سالمة الشامسي/دينا عمر