الجمعة 09 ديسمبر 2022 - 7:04:59 ص

غدا .. فتح باب التسجيل في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات


دبي في 21 سبتمبر / وام / أعلن مجلس دبي الرياضي فتح باب التسجيل للنسخة العاشرة من "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات"، التي ينظمها المجلس تحت رعاية سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وتقام فعاليات هذه النسخة من 7 إلى 21 نوفمبر المقبل وتتضمن 10 ألعاب رياضية متنوعة هي البولينج، وسباق الجري، وسباق الدراجات الهوائية، والبادل تنس، وكروسفت، والاسكواش، والريشة الطائرة، وكرة الطاولة، والشطرنج، والألعاب الالكترونية.

ويبدأ التسجيل للمشاركة في هذه النسخة غدا الخميس ويستمر حتى 28 أكتوبر المقبل، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمجلس دبي الرياضي.

وجاء الإعلان عن فتح باب التسجيل خلال ورشة العمل الفنية التي نظمتها لجنة المرأة والرياضة بمجلس دبي الرياضي اليوم في مقر المجلس، بحضور فوزية فريدون مدير قسم تطوير رياضة المرأة بالمجلس مديرة الدورة، وعادل البناي رئيس اللجنة الفنية، ومحمد مبارك عبدالله رئيس لجنة الحكام في اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، ومنسقات الأنشطة الرياضية في المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية وشركات القطاع الخاص، وممثلي اتحادات الألعاب الرياضية المدرجة في الدورة.

وشهدت الورشة شرح اللوائح الفنية والتنظيمية لكل بطولة من البطولات المدرجة في هذه النسخة من الدورة، وعرض شروط ومتطلبات التسجيل بالدورة بشكل مفصل.

وتدشن بطولة البولينج منافسات الدورة في 7 نوفمبر المقبل بمركز دبي الدولي للبولينج، يليها سباق الجري لمسافة 4.5 كيلومترات بمضمار ميدان في 8 نوفمبر، وذلك لفئة المواطنات والفئة المفتوحة.

ويقام سباق الدراجات الهوائية في 9 نوفمبر في مضمار ميدان للدراجات الهوائية، ويتضمن 3 فئات /الهواة المواطنات لمسافة 20 كيلومترًا، والفئة المفتوحة لمسافة 20 كيلومترًا، وفئة المحترفين لمسافة 30 كيلومترًا/، وتقام بطولة البادل تنس من 10 إلى 14 نوفمبر في نادي بادل بوينت، وذلك لفئة المواطنات والفئة المفتوحة، كما تقام بطولة الكروسفت في 12 نوفمبر بنادي لونا الرياضي للسيدات.

وام/وليد فاروق/مصطفى بدر الدين