الإثنين 06 فبراير 2023 - 7:29:15 م

منتخب الدراجات يرفع حصيلته إلى 20 ميدالية في البطولة العربية للمضمار بمصر

  • احتفال المطيوعي مع اتحاد الدراجات
  • هدى حسين تحتفل مع مسؤولي اتحاد الدراجات

القاهرة في 7 أكتوبر/ وام/ حصد المنتخب الوطني للدراجات 3 ميداليات ملونة جديدة اليوم ضمن منافسات البطولة العربية لدراجات المضمار رقم 11 والمقامة في مصر والمعتمدة رسميا من الاتحاد الدولي للعبة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب الإمارات إلى 20 ميدالية ملونة بواقع 6 ذهبيات و10 فضيات و4 برونزيات.

فقد نجح محمد المطيوعي في حصد الذهبية الأولى للإمارات في اليوم الثالث بتحقيق المركز الأول في سباق 4 كم مطاردة فردية متفوقا على بطل الجزائر، وذلك في أول مشاركة للمطيوعي مع فئة الكبار ببطولة العرب للمضمار، ليحقق ميداليته الأولى في السباق الذي حل فيه بالمركز الرابع النسخة الماضية من البطولة.

كما نجحت هدى حسين في تحقيق ذهبية جديدة للإمارات متفوقة على حاملة اللقب المصرية في النسخة الماضية لتحقق أول ذهبية لها في البطولة، كما نجحت شيخة عيسى في إضافة برونزية جديدة للإمارات في سباق الكيرين.

وأكد محمد المطيوعي الذي شارك في سباق المطاردة الفرقية 4 كم .. سعادته بميداليته الأولى في البطولة، بعد برنامج إعداد طويل بدأ من الموسم الماضي الذي شهد مشاركته في هذا السباق لفئة الشباب، مشيراً إلى أن هدفه كان الحصول على الميدالية الذهبية وهو ما تحقق.

شهد السباق كل من الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي، ومنصور بوعصيبه رئيس الاتحاد الإماراتي للدراجات، وعدد كبير من أعضاء الاتحاد العربي.

محمد نبيل أبو طه/ أحمد مصطفى/ زكريا محي الدين