الإثنين 06 فبراير 2023 - 7:02:07 م

الدراج أحمد المنصوري: الإنجاز الأخير في البطولة العربية للمضمار بالقاهرة سيكون حافزا للفترة المقبلة


أبوظبي في 11 أكتوبر/ وام / أكد أحمد المنصوري دراج منتخب الإمارات أن الإنجاز الذي تحقق أخيرا في البطولة العربية للمضمار بالقاهرة سيكون حافزا للفترة المقبلة، حيث ينتظر المنتخب البطولة العربية للطريق والتي ستقام في الإمارات ديسمبر 2022، والبطولة الآسيوية للمضمار العام المقبل في ماليزيا.

وحقق منتخب الإمارات 29 ميدالية في البطولة العربية للمضمار بالقاهرة بواقع 10 ذهبيات، و13 فضية، و6 برونزيات، لينال المركز الثاني في الترتيب العام للمنتخبات المشاركة.

وأشار دراج منتخب الإمارات إلى أن المنافسة لم تكن سهلة في البطولة العربية، في ظل الخبرات الكبيرة للاعبي المنتخبات المشاركة، الأمر الذي تطلب جهدا مضاعفا وإصرارا من جميع الدراجين، والنصائح المهمة من البطل الإماراتي يوسف ميرزا قائد الفريق الذي وضع كل خبرته تحت تصرف المنتخب، والتوجيهات السديدة من المدرب عبد الله سويدان في الوصول إلى ما تحقق من إنجاز.

وحقق أحمد المنصوري 13 ميدالية ملونة في البطولات التي شارك فيها من بداية العام الجاري، موزعة على 5 ميداليات في البطولة العربية، و3 في ألعاب التضامن بتركيا، و3 في الدورة الخليجية، و2 في البطولة الآسيوية بتايلاند.

وقال المنصوري هدفي في المرحلة المقبلة تحقيق المزيد من الإنجازات، ورفع اسم الإمارات عاليا، في ظل الدعم اللافت من قبل اتحاد اللعبة، والخبرات الدولية المكتسبة من المشاركة في البطولات الخليجية والعربية والآسيوية والتضامن الإسلامي، وطواف صلالة في عمان.

وعن أصعب السباقات .. أكد أحمد المنصوري أن سباق المضمار من أصعب المنافسات، لأنه يحتاج إلى تركيز كبير ومجهود أكبر، وتلعب فيه الخبرة دورا كبيرا في حسم الألقاب.

وتطرق المنصوري للحديث عن زميله يوسف ميرزا قائلا:" يوسف ميرزا اسطورة إماراتية في رياضة الدراجات، الجميع يتعلم منه ويتخذه قدوة، ونتمنى أن نصل إلى ما حققه في مسيرته من إنجازات على كافة الأصعدة".

دينا عمر/ أحمد مصطفى