الثلاثاء 31 يناير 2023 - 7:19:53 ص

تأهل بايرن ميونخ ونابولي وكلوب بروج لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

  • دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا

عواصم في 12 أكتوبر/ وام / تأهلت فرق بايرن ميونخ الألماني ونابولي الإيطالي وكلوب بروج البلجيكي إلى الدور الثاني (دور الـ16) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم من خلال النتائج التي حققتها اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة من مباريات الدور الأول (دور المجموعات) للبطولة.
كما عزز ليفربول وتوتنهام الإنجليزيان وبورتو البرتغالي ومارسيليا الفرنسي من فرصهم في التأهل لدور الـ16 بالفوز الذي حققه كل منهم اليوم بنفس الجولة.
وفاز بايرن ميونخ على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 4-2 في المجموعة الثالثة، التي شهدت اليوم أيضا تعادل برشلونة الإسباني مع انتر ميلان الإيطالي 3-3 ليرفع بايرن رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة مقابل 7 نقاط لانتر و4 نقاط لبرشلونة.
وفي المجموعة الأولى، واصل نابولي انتصاراته وتغلب على أياكس الهولندي 4-2 فيما استعاد ليفربول اتزانه في الموسم الحالي بفوز عريض 7-1 على مضيفه رينجرز الاسكتلندي في مباراة شهدت 3 أهداف (هاتريك) للمصري محمد صلاح لاعب ليفربول خلال 6 دقائق.
ورفع نابولي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة مقابل 9 نقاط لليفربول و3 لأياكس.
كما تأهل كلوب بروج لدور الـ16 بتعادله السلبي مع مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في المباراة الثانية التي شهدت اليوم أيضا فوز بورتو 3-0 على مضيفه باير ليفركوزن الألماني. ورفع كلوب بروج رصيده إلى 10 نقاط مقابل 6 نقاط لبورتو و4 نقاط لأتلتيكو.
وفي المجموعة الرابعة، فاز توتنهام على إنتراخت فرانكفورت الألماني 3-2 ومارسيليا الفرنسي على مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي 2-0 .

عبد الناصر منعم/ أحمد زهران