الثلاثاء 31 يناير 2023 - 7:21:15 ص

نتائج كأس مصرف أبوظبي الإسلامي تدعم أندية المقدمة قبل الجولة السادسة من "دوري أدنوك"

  • مباراة الوحدة واتحاد كلباء
  • احتفال لاعبي النصر
  • جانب من احتفال لاعبي الشارقة
  • فرحة لاعبي الوصل

أبوظبي في 13 أكتوبر/ وام/ جاءت النتائج الإيجابية التي حققتها أندية صدارة دوري أدنوك للمحترفين في مسابقة كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي لكرة القدم، لتعزز فرصها في العودة القوية من جديد لمواصلة مشوارها الإيجابي مجددا في دوري أدنوك، وذلك قبل انطلاقة الجولة السادسة من المسابقة يوم السبت المقبل.

وشهدت مباريات الذهاب للدور الأول ببطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين فوز كل من النصر وعجمان والوصل و الشارقة والجزيرة والوحدة على البطائح والظفرة وخورفكان وبني ياس ودبا وكلباء.
وتشهد الجولة السادسة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين قمتين يحل فيهما فريق الوحدة صاحب المركز الخامس برصيد 7 نقاط، ضيفا على العين صاحب المركز الرابع برصيد 10 نقاط، يوم السبت المقبل على استاد هزاع بن زايد.

ويدخل الشارقة متصدر مسابقة دوري أدنوك برصيد 13 نقطة قمته مع الوصل الوصيف برصيد 11 نقطة ضمن الجولة ذاتها بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز بثلاثية نظيفة على بني ياس، وكذلك الوصل بفوزه على خورفكان بنتيجة 3-2.
أما فريق الجزيرة العائد من فوز على دبا بهدف دون مقابل في مسابقة الكأس فقد أعطى له الفوز في الكأس دافعا معنويا قبل مباراته الصعبة مع شباب الأهلي، حيث يتساوى الجزيرة مع الوصل في عدد النقاط (11 نقطة) في دوري أدنوك للمحترفين فيما يتفوق عليه الوصل بعدد الأهداف.

وبالنسبة للنصر العائد إلى الفوز بعد غياب 3 جولات في مسابقة دوري أدنوك، فكان الفوز على البطائح بثنائية نظيفة في كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي بمثابة استعادة التوازن قبل مباراته أمام بني ياس في الجولة المقبلة.

عماد العلي/ أحمد مصطفى