الأحد 29 يناير 2023 - 2:03:04 م

غرفة عجمان تشارك في احتفالية مئوية غرفة الإسكندرية


الاسكندرية في 14 أكتوبر / وام / شاركت غرفة تجارة وصناعة عجمان، في المؤتمر الدولي واحتفالية مئوية الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية ومرور أربعين عاما على اتحاد غرف البحر الأبيض المتوسط “اسكامي” .

مثل الغرفة سعادة عبدالله سعيد النعيمي وسعادة محمد خليفة محمد بن سالمين العرياني، أعضاء مجلس إدارة الغرفة حيث ثمن سعادة عبدالله سعيد النعيمي، جهود غرفة الإسكندرية الريادية في دعم حركة الاقتصاد المصري ودورها كبوابة رئيسية لحركة التجارة الخارجية المصرية.

وأضاف أن غرفة عجمان حريصة على تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات مع مختلف غرف التجارة والصناعة بهدف تطوير شبكة علاقات اقتصادية عالمية متجددة تدعم فرص التوسع وتطوير الأعمال والترويج للإمارة كوجهة مثالية للاستثمار".

من جانبه أكد سعادة محمد خليفة محمد بن سالمين العرياني، على أهمية الاحتفالية ودورها في توفير منصة عالمية للتواصل المباشر وتوطيد العلاقات وفتح آفاق للتعاون الاقتصادي واستعراض الفرص الاستثمارية بين غرفة عجمان والجهات المشاركة، لاسيما في ظل الحضور اللافت من الوزراء وكبار المسؤولين والشخصيات ورؤساء وممثلي الغرف التجارية والاتحادات والمنظمات الاقتصادية من مختلف دول العالم.

اسلامه الحسين/ امينه السويدي