الأحد 05 فبراير 2023 - 12:25:12 م

إطلاق "منصة مدينة أعمال عجمان في عالم الميتافيرس" خلال جيتكس 2022


دبي في 14 أكتوبر/ وام/ أطلقت غرفة تجارة وصناعة عجمان "منصة مدينة أعمال عجمان في عالم الميتافيرس" خلال فعاليات معرض جيتكس للتقنية 2022، لتأتي المنصة ضمن جهود الغرفة لتنويع خدماتها ومبادراتها المعتمدة على استخدام أحدث التقنيات وأساليب التكنولوجيا في تنمية الأعمال وجذب الاستثمارات.

حضر إطلاق المنصة ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع دعم الأعضاء والابتكار، وعبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء، وفريق عمل غرفة عجمان المشارك في فعاليات معرض جيتكس 2022.

وأكد ناصر الظفري حرص غرفة عجمان على التحول الرقمي في مختلف المشاريع والمبادرات وتوفير خدمات استباقية مؤتمتة وذكية تعزز تنافسية إمارة عجمان وجاذبيتها الاقتصادية، موضحاً أن المنصة تعتمد أحدث الأساليب التسويقية وطرق عرض المنتجات والخدمات عبر الواقع الافتراضي واستغلال الذكاء الاصطناعي.

وأضاف ان منصة مدينة أعمال عجمان توفر في عالم الميتافيرس، معرضا تسويقيا ابتكاريا مستداما يعزز التواصل المباشر بين أصحاب الاعمال من إمارة عجمان ونظرائهم من كافة دول العالم، وتساهم المنصة في الترويج للمنتجات الوطنية وتسليط الضوء على الفرص والمزايا الاستثمارية والاقتصادية للإمارة.

من جانبه أوضح عبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء في غرفة عجمان،أن غرفة عجمان حريصة على تمكين أصحاب الاعمال من الوصول بخدماتهم ومنتجاتهم إلى مختلف الأسواق المحلية والدولية، لتوفر منصة مدينة أعمال عجمان في عالم الميتافيرس معرضا رقميا مستداما يساهم بشكل مباشر في الترويج لمنتجات وخدمات المنشآت الخاصة من أعضاء الغرفة واتاحة الفرصة لعقد الصفقات والوصول إلى عملاء جُدد ومحتملين.

وأضاف أن منصة مدينة أعمال عجمان في عالم الميتافيرس تترجم أهداف الغرفة الرامية إلى توفير خدمات استباقية تعزز مساهمة أصحاب الاعمال في التنمية الاقتصادية، كما تُمكن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من تطوير ونمو أعمالها، إلى جانب دور المنصة في تطوير شبكة علاقات اقتصادية عالمية متجددة تدعم فرص التوسع وتطوير الأعمال والترويج للإمارة كوجهة مثالية للاستثمار".

أمينة السويدي / وام

محمد نبيل أبو طه/ امينه السويدي/ زكريا محي الدين