الإثنين 06 فبراير 2023 - 7:31:38 م

بحضور دولي رفيع المستوى.. رابطة المحترفين الإماراتية تنظم منتدى روابط الدوريات العالمية


أبوظبي في 15 أكتوبر /وام/ أتمت رابطة المحترفين الإماراتية، استعداداتها للاجتماع السنوي لمنتدى روابط الدوريات العالمية، والمقرر بدبي يومي 18 و19 أكتوبر الجاري، لأول مرة في المنطقة، والذي يعتبر أحد أهم الملتقيات لرسم مستقبل لعبة كرة القدم المحترفة في العالم.
وكشفت الرابطة عن حضور رفيع المستوى في المنتدى، بتواجد ممثلي كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ورابطة الأندية الأوروبية، ورابطة الدوري الأوروبية، ورابطة اللاعبين المحترفين "فيفبرو"، ومجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "IFAB" ومنظمة العمل الدولية "ILO"، بالإضافة لممثلي روابط دوريات العديد من الدول من كل أنحاء العالم.
وتقام جلسات وورش عمل المنتدى على مدار يومين في فيستفال سيتي دبي، ويتم خلالها مناقشة العديد من القضايا التي ترتبط بحوكمة كرة القدم، وقواعد اللعبة، والنزاهة وتنسيق الروزنامة الدولية للمنافسات، وغيرها من الجوانب حول الانتقالات وحقوق اللاعبين.
وتشهد هذه الجلسات تقديم مخرجات وتوصيات من شأنها أن تحدد الكثير من ملامح العمل المرتبط بصناعة كرة القدم حول العالم وسبل التطوير وتجاوز التحديات الحالية والمتوقعة و مناقشة أحدث تطورات الأصول الرقمية في عالم كرة القدم وآلية تطبيقها.

عاصم الخولي/ أحمد زهران