الخميس 09 فبراير 2023 - 12:55:21 ص

هجن زعبيل و أحمد بن محمد تتألق في تحدي اللقايا بجولات الختام لتمهيدي سباق المرموم

  • جرناس
  • الشاهينة
  • مليح
  • غزوة

دبي في 15 أكتوبر/ وام / شهد ميدان المرموم اليوم وصول تمهيدي لسباق المرموم للهجن الذي يقام تخليداً لذكرى المغفور له باذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رحمه الله إلى محطات الختام فقد أقيمت في الفترة المسائية تحديات هجن أصحاب السمو الشيوخ في سن اللقايا من خلال أربعة عشر شوطاً لمسافة أربعة كيلومترات.

وكان الإنتصار في التحدي الرئيسي للقايا البكار المحليات من نصيب هجن زعبيل ومضمرها راشد محمد مروشد الذي قدم “الشاهينية” على القمة بزمن وقدره 5:53:1 دقائق.

وبالمقابل كان التألق من نصيب هجن سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم من خلال ثاني الأشواط للقايا الجعدان المحليات حيث أبدع “جرناس” بقيادة المضمر سالم سعيد منانه وحقق الناموس في توقيت بلغ 5:56:8 دقائق.

وهيمنت هجن الطايلات على الصدارة في الشوطين الثالث والرابع على التوالي حيث تألقت “حربة” تحت قيادة سالم مسلم قنزول في الشوط الثالث للقايا البكار المهجنات ونجحت في حسم معركتها القوية في زمن بلغ 5:56:3 دقائق.

وجاء الحسم في الشوط الرئيسي الرابع للقايا الجعدان المهجنات بواسطة “شاهين” لهجن الطايلات بقيادة المضمر سالم مسلم قنزول والذي وصل إلى خط النهاية مسجلاً توقيتاً وقدره 5:57:2 دقائق.

وتنافست الشعارات المختلفة لهجن أبناء القبائل بقوة من خلال تحديات الفترة الصباحية في انطلاقة جولات الختام لتمهيدي المرموم والتي أقيمت على مدار ستة عشر شوطاً لمسافة خمسة كيلومترات.

وغزا شعار عوض خليفة محمد بن زاهره الخيلي التحدي الرئيسي للقايا البكار المحليات بواسطة “غزوة” التي حسمت معركتها في توقيت وقدره 7:39:4 دقائق.

وبالمقابل تألقت “شوده” المملوكة لشعار علي سالم سنيد محمد الدعيه في ثاني الأشواط للقايا البكار المهجنات وتمكنت من الوصول لخط النهاية في زمن بلغ 7:35:4 دقائق.

وانطلق “مليح” المملوك لسالم نايع سالم غفلي بقوة ليحسم قمة اللقايا الجعدان المحليات في الشوط الثالث مسجلاً توقيتاً وقدره 7:44:1 دقائق.

وظفر “مهاوش” ملك أحمد محمد بن رويّه الخييلي بقمة رابع الأشواط والذي خصص للقايا الجعدان المهجنات بعد أن وصل إلى خط النهاية في زمن بلغ 7:34:9 دقائق كان هو الافضل في جميع الأشواط.

عبد الناصر منعم/ عائشة السويدي