الخميس 09 فبراير 2023 - 1:03:39 ص

منتخب الجودو يكثف استعداداته لبطولة أبوظبي جراند سلام 2022


أبوظبي في 17 أكتوبر / وام / يكثف منتخب الإمارات للجودو استعداداته للمشاركة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو 2022 والتي ينظمها اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو برعاية كريمة من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، خلال الفترة من 21 وحتى 23 أكتوبر الجاري بصالة جوجيتسو آرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.
ويخوض المنتخب الوطني بعد غد تدريباته في صالة “جوجيتسو آرينا” ضمن معسكره الداخلي بمشاركة 10 لاعبين، وذلك على فترتين صباحية ومسائية، حتى موعد انطلاق البطولة.
وتقام المنافسات بمشاركة 600 لاعب ولاعبة يمثلون 70 دولة من بينهم 11 دولة عربية، فيما تبلغ جوائز البطولة بحسب لائحة الاتحاد الدولي للجودو 154 الف دولار.
وأنهت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، وبمتابعة ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد مدير البطولة، كافة الترتيبات الخاصة باستضافة الحدث، حيث سيتم استقبال الوفود بداية من يوم غد الثلاثاء بمختلف مطارات الدولة، بينما سيتم إقامة حفل الاستضافة الرسمية يوم 19 من الشهر الجاري في فندق ميلنيوم الوحدة، كما تبدأ صالة جوجيتسو آرينا الاستعداد للحدث بداية من الغد، وفقا للمواصفات الفنية التي حددها الاتحاد الدولي للعبة.

رضا عبدالنور/ أحمد مصطفى