الخميس 09 فبراير 2023 - 12:06:13 ص

المنتخب السعودي يصل أبوظبي تمهيدا لمعسكره المونديالي

الفيديو الصور

أبوظبي في 17 أكتوبر/ وام/ وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم تمهيدا لخوض معسكر إعدادي قبل المشاركة في مونديال 2022 بقطر، حيث يخوض المرحلة الثالثة من برنامجه الاعدادي.

ويقام معسكر المنتخب السعودي في أبوظبي خلال الفترة من 17 أكتوبر الجاري، وحتى 10 نوفمبر المقبل، حيث سيخوض خلاله 5 مباريات ودية أمام كل من مقدونيا والبانيا، وهندوراس وايسلندا وبنما.

وبجانب السعودية تستعد أيضا كل من الأرجنتينين وسويسرا و غانا و أورغواي ووالكاميرون، لنهائيات كأس العالم، بإقامة معسكراتها التدريبية ومبارياتها الودية في أبوظبي.

ويقيم المنتخب السعودي معسكره التدريبي في فندق قصر الإمارات، فيما يصل المنتخب الأرجنتيني إلى أبوظبي خلال الفترة من 9 إلى 13 نوفمبر المقبل ويجري تدريباً مفتوحاً يوم 13 نوفمبر في ستاد آل نهيان في نادي الوحدة، ثم يلاقي منتخبنا الوطني يوم 16 نوفمبر في ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ويغادر منتخب الأرجنتين إلى الدوحة يوم 16 نوفمبر، استعدادا لخوض منافسات المجموعة الثالثة التي تضم كل من بولندا، السعودية، المكسيك.

كما يلتقي المنتخبان الغاني والسويسري ودياً يوم 17 نوفمبر المقبل في أبوظبي، استعداداً لخوض منافسات كأس العالم ضمن المجموعتين الثامنة والسابعة على التوالي.

فيما يعسكر المنتخب الأورجواياني في الفترة ما بين 9 إلى 19 نوفمبر المقبل في أبوظبي، استعداداً لخوض منافسات المجموعة الثامنة والأخيرة التي تضم غانا والبرتغال وكوريا الجنوبية.

أما المنتخب الكاميروني فيصل إلى العاصمة أبوظبي يوم 10 نوفمبر المقبل ، ثم يغادر إلى الدوحة يوم 19 من الشهر نفسه، لخوض منافسات المجموعة السابعة التي تضم سويسرا والبرازيل وصربيا.

اسلامه الحسين/ أحمد مصطفى