الأحد 29 يناير 2023 - 12:26:51 م

617 مليون درهم إيرادات مجموعة "إیه إس جي ستالیونز الإمارات"


أبوظبي في 17 أكتوبر / وام/ أعلنت شركة مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات(ADX:ESG) ، الشركة المتخصصة بتقديم خدمات الاستثمار والهندسة والإنشاءات في دولة الإمارات والتابعة للشركة العالمية القابضة، عن زيادة إيراداتها وأرباحها السنوية لتتجاوز بقدر كبيرالتوقعات المفصح عنها.

وافصحت المجموعة التي تعمل في الإمارات وعبر العديد من المشاريع العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا والأمريكتين، أن الإيرادات نمت بنسبة اكثر من 365٪ لتصل إلى 617 مليون درهم في العام المنتهي في 30 سبتمبرمقارنة بالفترة نفسها من 2021.

كما سجلت مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات أعلى أرباحها على الإطلاق، والتي قالت الشركة مطلع هذا العام إنهاستتجاوز توقعات السوق. كما أنها ارتفعت بنسبة أكثر من 197٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي لتصل إلى 103 مليون درهم وحصدت المكافآت من وحدات الأعمال والشركات التابعة للأداء القوي.

وقال مطر سهيل علي اليبهوني، رئيس مجلس إدارة مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات :"تعكس النتائج القياسية لهذا الربع عن الجهود المستمرة التي تبذلها إیه إس جي ستالیونز الإمارات لتعزيز إمكانيات جديدة لمواصلة خطة نمو المجموعة. وتوضح نتائج الربع الثالث لدينا بوضوح قدرتنا على الوفاء بالتزامنا تجاه مساهمينا وما هو ابعد من ذلك".

كما استحوذت مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات في الربع الثاني من عام 2022 على 60٪ من مصنع فيجن، أحدأكبر منشآت إنتاج الأثاث والنجارة في الإمارات العربية المتحدة، كذلك على 45٪ من شركة "ديكوفيجن"، وهي شركة عالمية تقدم خدمات التصميم الداخلي والهندسة عالية الجودة، والذي ساعد بدوره في زيادة إجمالي أصول الشركة إلى أكثر من 1 مليار درهم مقارنة بـ 514 مليون درهم في الفترة نفسها من عام 2021.

و من جانبه قال كايد خرما، الرئيس التنفيذي لمجموعة ستاليونز الإمارات "تتمثل استراتيجيتنا في توسيع حجم اعمالنا وملف تعريف الإيرادات والأرباح من خلال عمليات الاستحواذات الجديدة. وسوف يساعد هذا في وضع مجموعة إیهإس جي ستالیونز الإمارات على مسار واضح لتحقيق الربحية لأعمالنا الأساسية على مدار الاثني عشر شهرًا القادمة".

وتخطط مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات للاستحواذ على شركات جديدة خلال الاثني عشر شهرًا المقبلة، وتتماشى استراتيجية الاستحواذ مع هدف مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات المتمثل في تعزيز قيمة المساهمين على المدى الطويل، حيث تحقق الشركة مرة أخرى نموًا طبيعياً متزايدًا ومتآزرًا في جميع مجالتها.

اسلامه الحسين/ أحمد النعيمي