الشارقة لرياضة المرأة تنظم تحدي كرة الطائرة للجامعات.

الشارقة لرياضة المرأة تنظم تحدي كرة الطائرة للجامعات.

الشارقة في 19 أكتوبر / وام / نظم قسم الرياضة المجتمعية بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تحدي الكرة الطائرة للجامعات بمشاركة 6 فرق من 5 جامعات في مقر نادي الشارقة الرياضي للمرأة بهدف مشاركة أكبر عدد من الطالبات لخلق روح المنافسة بين جامعات الإمارة وتشجيع الطالبات على المشاركة في الدورات والبرامج والمنافسات والأنشطة الرياضية والمحلية.

وتضمنت الفرق الـ 6 المشاركة الجامعة القاسمية (أ) والجامعة القاسمية (ب) والجامعة الأمريكية بالشارقة وجامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة الشارقة والجامعة الأمريكية بدبي.

وتوج فريق الجامعة الأمريكية بدبي بالمركز الأول فيما حصلت الجامعة الأمريكية بالشارقة على المركز الثاني كما حصد فريق الجامعة القاسمية (أ) المركز الثالث.

وشهد التحدي مستويات قوية من قبل جميع الفرق المشاركة حيث تم تقسيم الفرق على مجموعتين صعد منهم صاحب المركز الأول والثاني وصولاً إلى الدور النصف النهائي قبل الصعود إلى المباراة النهائية وتحديد الفريق المتوّج بالتحدي.

و أشارت نورة الحمر رئيس قسم الرياضة المجتمعية بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة إلى أن التحدي استهدف تنشيط نشر رياضة الكرة الطائرة في الجامعات وتشجيع اللاعبات على ممارسة الرياضة بشكل عام إذ يأتي التحدي ضمن سلسلة فعاليات رياضية ومجتمعية حددها القسم ليتم تفعيلها على مدار العام ضماناً لنشر ممارسة الرياضة بين جميع فئات المجتمع ومختلف الفئات العمرية.