الإثنين 06 فبراير 2023 - 7:03:27 م

مدرب الوحدة قبل نهائي كأس رئيس الدولة.. مهمتنا صعبة وثقتي كبيرة في اللاعبين


أبوظبي في 20 أكتوبر/ وام/ أعرب الاسباني مانويل خمينيز المدير الفني لفريق الوحدة عن ثقته في لاعبي فريقه قبل لقاء الشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم للموسم الرياضي 2022/2021.. غد الجمعة على استاد هزاع بن زايد في ثاني نهائي يجمع الفريقين بالمسابقة .

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي للقاء :" ندخل مباراة مهمة و صعبة أمام فريق كبير مثل الشارقة.. علينا أن نحترمه جيدا.. طموحنا كبير من أجل تحقيق لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد فترة من الغياب..و علينا أن نجعل الجماهير فخورة بنا بعد المباراة عندما نعود بالكأس الغالية.. فريق الوحدة يستحقها، لقد تجهزنا للقاء بشكل جيد".

وفيما يتعلق بالتأثير المعنوي بعد فوز الفريق خلال الجولات الثلاث الماضية من مسابقة الدوري وتألق اللاعبين قال مانويل خمينيز: بالتأكيد الفوز له طابع معنوي وايجابي ولكننا نخوض مباراة مختلفة لنهائي كبير، لكن في النهاية كرة القدم لا تعترف بالذاكرة هي تعترف فقط بما يقدم في أرض الملعب، والفريق الفائز في النهاية.

وبسؤاله عن غيابات الفريق قال مدرب الوحدة:" لا توجد غيابات حتى الآن لم نستقر على التشكيلة النهائية.. أترك الأمر إلى اللحظات الأخيرة قبل اللقاء.

من جانبه أكد اللاعب سيباستيان تيجالي أن طموحه كبير بالتتويج بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة مع فريقه بعد العودة إليه مجددا معتبرا

اللقب ذا مكانة خاصة عند الجميع والتتويج به قيمة كبيرة لأي فريق ، لافتا إلى حماسه الكبير مع زملائه من أجل حسم المباراة والتتويج بالكأس.

زكريا محي الدين/ أحمد مصطفى