الإثنين 06 فبراير 2023 - 8:16:30 م

كوزمين : الشارقة جاهز لنهائي الكأس برغم ضيق الوقت


أبوظبي في 20 أكتوبر / وام / أكد الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني لفريق الشارقة أن فريقه استعد جيدا لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الوحدة.
وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي تقام غدا على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين: "الخسارة في المباراة الماضية أمام الوصل بمسابقة الدوري ليست معيارا لنتيجة المباراة النهائية، اللاعبون أدوا ما عليهم، ولكن طرد كايو لوكاس أثر على المجريات".
وتابع: “خضنا خلال الأيام الماضية عملية استشفاء عقب المباراة الأخيرة في الدوري، وعلى الرغم من ضيق الوقت إلا أن الفريق استعد بشكل جيد للنهائي”.
وفيما يتعلق بإمكانية مشاركة لاعب الفريق ميراليم بيانيتش في النهائي بعد تعرضه للإصابة، أكد المدرب أن اللاعب في مرحلة استشفاء حاليا وشارك مع الفريق في بعض التدريبات أمس ولكن القرار النهائي لم يتحدد بعد".
وعن التعاقد مع السنغالي ماكيتي ديوب يقول كوزمين : "أيدنا التعاقد معه لما يمتلكه من خبرة، خاصة بعد الظروف التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية بإصابة سالم صالح، وطرد كايو لوكاس، وكذلك إصابة بيانيتش، وديوب لاعب جيد لديه خبرة بالدوري الإماراتي".
وأضاف مدرب الشارقة: "تحقيق الفوز هو الأهم لنا في المباراة، ولن يتحقق ذلك إلا بالجهد والعرق من أجل الخروج من ملعب المباراة مرفوعي الرأس".

رضا عبدالنور/ أحمد مصطفى