الإثنين 06 فبراير 2023 - 8:22:57 م

فتح باب التسجيل  لسباق تحدي سحب خورفكان للدراجات الهوائية


الشارقة في 20 أكتوبر / وام / أعلن مجلس الشارقة الرياضي عن فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق تحدي سحب خورفكان للدراجات الهوائية، الذي يقام بالتزامن مع اليوم العربي للدراجة والذي يصادف 30 أكتوبر من كل عام.

ويأتي السباق ضمن خطة المجلس للفعاليات المجتمعية وينظم بالتعاون مع اتحاد الإمارات للدراجات وفندق أوشيانيك وشركة القدرة للخدمات الرياضية وعدد من الجهات والمؤسسات المحلية.

ويقام السباق للجنسين فوق 16 عاما لمسافة 8 كيلومترات، ويتوقع مشاركة 150 متسابقًا في مساره الذي سيحظى فيه كل مشارك بانطلاقة فردية ضد عقارب الساعة، والبطل هو من ينهي السباق في أقل زمن، ويتم التسجيل للسباق عبر رابط (www.eevents.ae/suhub ).

وقال سعادة عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي إن تنويع أماكن تنظيم الفعاليات ونشرها في مختلف مدن إمارة الشارقة يترجم عمليًا رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتحقيق هدف مزدوج يتضمن الوصول لمختلف فئات المجتمع، والتعريف بأهم المعالم السياحية، واستراحة السحب الواقعة على ارتفاع 600م فوق سطح البحر في خورفكان والتي تعد من أجمل المعالم السياحية وستكفل للمشاركين ولجمهور السباق متعة كبيرة .

من جهته، دعا ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس هواة سباقات الدراجات للمشاركة في الفعالية، مشيرا إلى أن السباق سيبدأ الساعة 6:20 صباحا من أمام فندق أوشيانيك، على أن ينتهي في الساعة 8:20 باستراحة السحب وسيتم تتويج الفائزين الساعة 9:15 صباحا،وسيحصل كل مشارك على ميدالية منقوش عليها صورة استراحة السحب ليبقى الحدث في ذاكرة الجميع.

أحمد البوتلي