الثلاثاء 31 يناير 2023 - 7:43:10 ص

"حرة مطار الشارقة الدولي" و"حرة الحمرية" يحصدان لقب "سوبربراندز 2022"


الشارقة في 20 أكتوبر / وام / حصدت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة لقب "سوبربراندز 2022" أكبر جهة محكمة مستقلة للعلامات التجارية في العالم وذلك في إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاتهما العالمية بوصفهما إحدى أقوى العلامات التجارية في دولة الإمارات .

يعكس الفوز السمعة القوية التي تتمتع بها العلامة التجارية للمنطقتين بصفتهما وجهة رائدة ومتميزة لتأسيس وممارسة الأعمال ويعد دليلا عالميا على نجاحهما في توفير الدعم المتواصل لمجتمع الأعمال والمستثمرين لتمكينهم من النمو والازدهار.

تسلّم جائزة هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي علي المطوع نائب مدير إدارة المبيعات وجائزة هيئة المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة علي سعيد الجروان نائب المدير التنفيذي للشؤون التجارية وذلك خلال حفل أقيم مؤخرا في فندق جراند حياة دبي إلى جانب نخبة تضمنت 36 علامة تجارية مرموقة في دولة الإمارات .

وأكد سعادة سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي والمنطقة الحرة بالحمرية أن حصول الهيئتين على لقب "سوبربراندز" العالمي للمرة الثانية دليل لى جودة وتميز العلامة التجارية للمنطقتين اللتين أصحبتا رمزا عالميا لنمو وازدهار الشركات ودلالة واضحة على ريادتهما في تقديم أرقى الخدمات وباقة من التسهيلات والحوافز الجاذبة والمجزية للشركات والمستثمرين من مختلف دول العالم.

وهنأ المزروعي موظفي وكوادر الهيئتين الذين أثمرت جهودهم عن تعزيز مكانة المنطقتين وثقة العملاء بهما مؤكدا مواصلة النجاحات والإنجازات وتوفير المزيد من الخيارات والخدمات والتسهيلات الاستثنائية وإيجاد مناخ استثماري مستدام للشركات بما يلبي تطلعاتهم ويحقق توقعاتهم ورضاهم ويعزز نجاح أعمالهم وازدهارها.

عاصم الخولي/ بتول كشواني