اختتام النسخة الثالثة من سباق " دواثلون عجمان ".

اختتام النسخة الثالثة من سباق

عجمان في 7 نوفمبر /وام/ اختتمت دائرة التنمية السياحية في عجمان النسخة الثالثة من سباق "دواثلون عجمان" التي أقيمت في منطقة الزوراء، بمشاركة 150 لاعبا ولاعبة، حيث حقق السباق الذي أقيم بالتعاون مع مؤسسة القدرة للخدمات الرياضية نجاحاً كبيراً ومشاركة واسعة من مختلف الفئات العمرية والجنسيات في الدولة.

شهد سباق "دواثلون عجمان" الذي تضمّن رياضتي الجري وركوب الدراجات الهوائية منافسة كبيرة بين المشاركين والذي أتى مناسباً لمختلف المستويات والقدرات من محترفين وهواة وأطفال، حيث اشتمل السباق على أربعة فئات أساسية هي فئة المسافة الطويلة (10 كمجري - 40 كم دراجة - 10 كم جري) ومسافة سبرينت (5 كم جري - 20 كم دراجة - 5 كم جري) وسوبر سبرينت (2.5 كم جري - 10 كم دراجة - 2.5 كم جري)، ومبتدئين سوبر سبرينت (1.5 كم جري - 5 كم دراجة - 1.5 كم جري).

وشهد اختتام سباق "دواثلون عجمان" تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل عن كل فئة والتي شملت فئة الأعمار، وفئة الإماراتيين، والفئة المفتوحةمن مختلف الجنسيات، كما حصل المشاركين جميعاً على ميداليات المشاركة في السباق.

وبهذه المناسبة، أثنى سعادة محمود خليل الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان على النجاح الذي حققه هذا السباق وشكرفريق العمل الذي تولى الإعداد والتنظيم، مؤكداً أن هذه الفعاليات تعزز الدور الذي تلعبه الرياضة في تحقيق التقارب والتآلف بين جميعشرائح المجتمع، وهي واحدة من الأهداف الاستراتيجية التي تسعى سياحة عجمان الى تحقيقها.

وأكد الهاشمي سعي سياحة عجمان على تكثيف الفعاليات الرياضية والتراثية والثقافية في سبيل تعزيز التكامل بين هذه القطاعات، حيثتعتبر السياحة الرياضية والترفيهية من أبرز محاور اهتمام إمارة عجمان في ظل الحرص على تعزيز مكانة الإمارة الرائدة لتكون وجهة سياحية متميزة على خريطة السياحة المحلية والإقليمية والدولية، مشيراً إلى أن الأجندة السنوية للدائرة غنية بالفعاليات والأنشطة التيتحظى بإهتمام الجمهور وخصوصاً الرياضين من مختلف الجنسيات.

وقال الهاشمي إن سباق "دواثلون عجمان" وغيره من الفعاليات الرياضية والجماهيرية الناجحة تثبت قدرة إمارة عجمان على تنظيم مختلفأنواع الأنشطة والفعاليات الأمر الذي انعكس إيجاباً على مستوى نمو وازدهار النشاط السياحي والفندقي في الإمارة.