الخميس 09 فبراير 2023 - 1:13:32 ص

رالي دبي الصحراوي ينطلق في الأول من ديسمبر

  • من منافسات النسخ الماضية للرالي
  • من منافسات النسخ الماضية للرالي

دبي في 10 نوفمبر/وام/ يقام رالي دبي الصحراوي "باها" خلال في الفترة من الأول إلى الثالث من ديسمبر المقبل، تزامناً مع احتفالات الدولة بالعيد الوطني الـ 51، .
ويشرف على تنظيم الرالي.. منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية، وهي الجهة المشرفة على تنظيم أكثر من 140 حدثا سنويا في رياضة السيارات والدراجات النارية في دولة الإمارات.
ويمثل رالي دبي الصحراوي ختام الموسم في روزنامة كل من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة للسيارات وبطولة العالم للدراجات النارية.
ومن المقرر أن يكون الرالي جزءًا من الاحتفالات باليوم الوطني في "دبي فستيفال سيتي مول" .
وقال خالد بن سليَم، رئيس منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية: "نحن ممتنون للدعم المستمر الذي نتلقاه من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بما يمكننا من تقديم مثل هذا الحدث الكبير من سلسلة الباها العالمية".
وأضاف: "لقد عملنا عن كثب مع الجهات والمؤسسات الحكومية، ومع كل من الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدراجات النارية، لضمان أعلى معايير التنظيم والسلامة لجميع المعنيين، ويوفر دبي فستيفال سيتي مول خلفية مثيرة وحديثة للرالي فهو موطن للعديد من الفعاليات المتميزة، ومع تزامن انطلاق رالي الصحراوي مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني، فإننا نتوقع راليا مثيرا للغاية".

زكريا محي الدين/ وليد فاروق