الإثنين 06 فبراير 2023 - 8:28:34 م

فريق "صحة" يحل ثالثا في كأس العالم للشركات 2022

  • فريق "صحة" يحل ثالثا في كأس العالم للشركات 2022
  • فريق "صحة" يحل ثالثا في كأس العالم للشركات 2022

أبوظبي في 10 نوفمبر /وام/ أحرز فريق شركة أبوظبي للخدمات لصحية "صحة" لكرة القدم المركز الثالث في كأس العالم للشركات التي أختتمت الأسبوع الحالي في مدينة دبي.

شاركت "صحة" إلى جانب 16 فريقاً تمثل الشركات من عدد كبير من بلدان العالم في مشاركة تعد الأولى من نوعها على مستوى الشركات الإماراتية في هذا المحفل الدولي.

وخلت محصلة فريق "صحة" من أي خسارة طوال مشواره المونديالي إذ بدأ بتغلبه على بنك جمهورية مالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم تغلب على فريق مجموعة فيتول السويسري بسبعة أهداف مقابل هدفين واختتم دور المجموعات بالتغلب على فريق "أوكسي" العماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتصدر مجموعته عن جدارة.

وتغلبت"صحة" في ربع النهائي على فريق "برايس ووترهاوس كوبرز" الإنجليزي بثلاثة أهداف دون مقابل قبل أن تتعادل مع "أوكسي" العماني بهدفين مقابل هدفين ليتحكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت للفريق العماني بعد أن أصيب خليفة محمد حارس مرمى "صحة".

واختتم ممثل الإمارات مشواره المونديالي بتغلبه على "ناشونال بينت" الأردني بهدفين مقابل هدف.

على صعيد الجوائز الفردية نال خليفة محمد جائزة أفضل حارس في البطولة فيما توج محمد مدحت بجائزة أفضل لاعب وثاني أفضل هداف في البطولة العالمية.

وعبر سعيد جابر الكويتي الرئيس التنفيذي لشركة "صحة" عن سعادته بالمستوى المشرف لفريق "صحة" في هذا المحفل العالمي مؤكداً أن الفريق عكس الصورة المميزة للشركات الإماراتية والتي تهدف إلى المشاركة في المناسبات العالمية لتقديم صورة مشرفة لدولة الإمارات وفتح خطوط التعارف والتواصل مع نظيراتها من دول العالم والتي شاركت في البطولة.

عوض مختار/ هدى الكبيسي/ عاصم الخولي