الثلاثاء 31 يناير 2023 - 7:27:15 ص

قائد عام شرطة عجمان يؤكد أهمية تعزيز جودة العمل

  • قائد عام شرطة عجمان يناقش سبل تعزيز جودة العمل مع الموظفين
  • قائد عام شرطة عجمان يناقش سبل تعزيز جودة العمل مع الموظفين
  • قائد عام شرطة عجمان يناقش سبل تعزيز جودة العمل مع الموظفين

عجمان في 10 نوفمبر /وام/ استعرض سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، ضمن مبادرة "ساعة مع القائد" التحديات التي تواجه الموظفين وسبل معالجتها لتعزيز جودة العمل.

جاء ذلك خلال استضافته عددا من موظفي إدارات القيادة العامة لشرطة عجمان لتعزيز التواصل الفعال وتقريب المسافة بين القائد وموظفيه وإسعادهم.

فقد التقى سعادة القائد العام 84 موظفاً من مختلف إدارات ومراكز الشرطة في قاعة التميز بمركز التدريب، بحضور سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، وعدد من الضباط وصف الضباط، وتحدث معهم دون حواجز ونقل لهم مسيرته وخبرته في العمل الشرطي، وتناول الجوانب الإيجابية للإخلاص في العمل، وأهمية الإبداع والتفكير خارج الصندوق لاستنباط الأفكار الإبداعية وتحويلها إلى واقع ملموس يخدم العمل ويرتقي بجودة الخدمات المقدمة.
و تحدث سعادته مع الموظفين عن أهم المؤشرات التي حققتها الإدارات ومراكز الشرطة، ودورها الهام في تحقيق التميز والإنجازات التي أسهمت بالارتقاء بشرطة عجمان ووصولها إلى مصاف الدول العالمية في مؤشرات الإنجاز.. مشيدا بجهودهم المتواصلة في دعم تميز شرطة عجمان وريادتها ما ساهم في الحصول على الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية.
واستمع سعادته لمقترحاتهم وناقش معهم التحديات و الحلول الناجحة وأمر باتخاذ الإجراءات اللازمة للتنفيذ.

وفي ختام اللقاء قدم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي شهادات الشكر للموظفين على تفاعلهم ومقترحاتهم المميزة ومشاركتهم في مبادرة ساعة مع القائد.

عوض مختار/ سعد المهري/ عاصم الخولي