كين وفودين وساكا يقودون المنتخب الإنجليزي في المونديال.. والإصابة تبعد جيمس وبن تشيلويل.

كين وفودين وساكا يقودون المنتخب الإنجليزي في المونديال.. والإصابة تبعد جيمس وبن تشيلويل.

لندن في 11 نوفمبر /وام/ أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم عن القائمة النهائية لفريقه، التي سيخوض بها فعاليات بطولة كأس العالم 2022 .
وضم ساوثجيت اللاعب كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي رغم عدم تعافيه من الإصابة، كما شهدت القائمة عودة اللاعب ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد.
وفي المقابل، تأكد غياب رييس جيمس وبن تشيلويل ثنائي فريق تشيلسي بسبب الإصابة.
وضمت القائمة 26 لاعبا هم: في حراسة المرمى جوردان بيكفورد- بوب- آرون رامسدايل.. للدفاع ترينت ألكسندر أرنولد- كونور كودي- إيريك داير- هاري ماجواير- لوك شاو- جون ستونز- كيران تريبير- كايل ووكر- بن وايت.. وبخط الوسط جودي بيلينجهام- جوردان هيندرسون- كونور كالاجر- ماسون مونت- كالفن فيليبس- ديكلان رايس.. وللهجوم هاري كاين- جاك جريليش- فيل فودين- جيمس ماديسون- ماركوس راشفورد- بوكايو ساكا- رحيم ستيرلنج- كالوم ويلسون.
وكان المنتخب الإنجليزي فاز بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا كما بلغ نهائي كأس أمم أوروبا الماضية (يورو 2020) ، التي أقيمت في منتصف العام الماضي.
ويستهل المنتخب الإنجليزي مسيرته في مونديال 2022 بمواجهة نظيره الإيراني ضمن المجموعة الثانية، التي تضم معهما منتخبي الولايات المتحدة وويلز.