نادي الشارقة للرياضات البحرية يختتم مشاركته بـ"سوق السفر العالمي".

نادي الشارقة للرياضات البحرية يختتم مشاركته بـ

الشارقة في 12 نوفمبر/ وام / أختتم نادي الشارقة الرياضي مشاركته في معرض سوق السفر العالمي WTM الذي أقيم في مركز اكسل بالعاصمة البريطانية لندن.

وتعتبر هذه المشاركة الثانية للنادي ضمن جناح سياحة الشارقة تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي وبمشاركة ممثلين عن جهات حكومية وخاصة بحضور سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي وأحمد الحوسني مدير عام النادي وبطل العالم للجت سكي وسائق فريق الشارقة للفورمولا مانع المرزوقي.

ويعد معرض سوق السفر العالمي في لندن أحد أهم الأحداث في قطاع السياحة والسفر في العالم حيث يجمع رواد السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم وهو منصة لتبادل المعرفة وتوسيع شبكة الأعمال من خلال الأنشطة واللقاءات وورش العمل والمؤتمرات.

وقال أحمد الحوسني “ هذه المشاركة فرصة مميزة لتعريف زوار جناح الإمارة الباسمة بالخدمات والعروض التي يقدمها النادي البحري انطلاقا من أهدافه الاستراتيجية والترويجية” مشيرا إلى أنه تم عرض قارب الشارقة للفورمولا المشارك في كافة البطولات العالمية إضافة إلى توزيع مطويات وتقديم عروض تعريفية وتسويقية حول الخدمات التي يقدمها النادي من حيث توفير واستقبال الأندية المختصة بالألعاب الرياضية لاقامة معسكراتهم التدريبية في مختلف الرياضات الأولمبية والعادية المختصة بالألعاب البحرية خاصة في فصل الشتاء للدول التي يصعب عليهم التدريب خلال هذه الفترة.

وأشاد بالاقبال الكبير الذي حظي به جناح إمارة الشارقة من قبل زوار المعرض والتصوير مع البطل مانع المرزوقي وقارب الفورمولا الذي يحمل اسم الشارقة.