الأربعاء 08 فبراير 2023 - 11:21:39 م

منتخب الإمارات يؤدي مرانه الأول استعداداً لمواجهة الأرجنتين بأبوظبي الأربعاء

  • من التدريب الأول لمنتخب الإمارات استعدادا لملاقاة الأرجنتين
  • من التدريب الأول لمنتخب الإمارات استعدادا لملاقاة الأرجنتين
  • من التدريب الأول لمنتخب الإمارات استعدادا لملاقاة الأرجنتين

أبوظبي في 13 نوفمبر/وام/ أدى منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، اليوم مرانه الأول في العاصمة أبوظبي استعداداً للمواجهة الدولية الودية التي ستجمعه بنظيره المنتخب الأرجنتيني يوم الأربعاء المقبل في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.
و يستعد منتخب الإمارات، من خلال معسكره الحالي، للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 25" المقررة في مدينة البصرة العراقية شهر يناير المقبل، في الوقت الذي يستعد منتخب الأرجنتين للمنافسة في كأس العالم 2022.
وقاد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الإمارات التدريب الأول، على الملعب الفرعي في استاد مدينة زايد الرياضية، بمشاركة جميع اللاعبين المختارين وهم محمد الشامسي، علي خصيف، خالد عيسى، أحمد جميل، خالد الظنحاني، خليفة الحمادي، شاهين عبدالرحمن، عبدالسلام محمد، خالد الهاشمي، الحسن صالح، عبدالعزيز هيكل، ماجد حسن، ماجد راشد، عبدالله رمضان، عبدالله حمد، علي سالمين، يحيى نادر، طحنون الزعابي، حارب عبدالله، علي صالح، فابيو دي ليما، كايو كانيدو، علي مبخوت و يحيى الغساني.
كان منتخب الإمارات قد بدأ تجمعه في العاصمة أبوظبي ظهر اليوم بعد انتهاء مباريات الأسبوع العاشر لدوري أدنوك للمحترفين أمس وأكد الجهاز الفني والإداري للاعبين أهمية هذا التجمع الذي يستمر إلى التاسع عشر من الشهر الجاري ويشهد إلى جانب مواجهة الأرجنتين مباراة أخرى أمام منتخب كازاخستان.
من جانبه أكد أحمد الطنيجي، عضو لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية في اتحاد الإمارات لكرة القدم مشرف المنتخب جاهزية لاعبي منتخب الإمارات لمواجهة نظيره الأرجنتيني مساء يوم الأربعاء.
وأشار إلى أن الجميع متحفز لهذه المباراة التي ستكون محط أنظار الجميع، كونها التجربة الأخيرة لمنتخب الأرجنتين قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في مونديال 2022، وباعتباره أحد المنتخبات المرشحة للقب العالمي ويضم في صفوفه نخبة من اللاعبين, يتقدمهم ليونيل ميسي.
ودعا الطنيجي الجميع لمساندة منتخب الإمارات كونه يمر بمرحلة انتقالية تشهد انضمام عدد من اللاعبين الشباب الذين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب ويشكلون مصدر قوة مع زملائهم من أصحاب الخبرة في البطولات المقبلة.

عاصم الخولي/ وليد فاروق