الثلاثاء 31 يناير 2023 - 8:14:30 ص

تحت شعار إنجازات بكل اللغات.. اتحاد الإمارات للجوجيتسو يوقع اتفاقية شراكة مع و كالة أنباء الإمارات

  • تحت شعار انجازات بكل اللغات.. اتحاد الإمارات للجوجيتسو يوقع اتفاقية شراكة مع و كالة أنباء الإمارات
  • تحت شعار انجازات بكل اللغات.. اتحاد الإمارات للجوجيتسو يوقع اتفاقية شراكة مع و كالة أنباء الإمارات
  • تحت شعار انجازات بكل اللغات.. اتحاد الإمارات للجوجيتسو يوقع اتفاقية شراكة مع و كالة أنباء الإمارات
  • برجاء إلغاء الصورة المرفقة لخبر " تحت شعار إنجازات بكل اللغات.. اتحاد الإمارات للجوجيتسو يوقع اتفاقية شراكة مع و كالة أنباء الإمارات" وذلك بطلب من المصدر
الفيديو الصور

أبوظبي في 14 نوفمبر / وام/ وقع اتحاد الامارات للجوجيتسو اتفاقية تعاون وشراكة مع وكالة أنباء الامارات/ وام/ في إطار سعي الطرفين إلى تحقيق نقلة نوعية لرياضة الجوجيتسو في مجال التغطيات الاعلامية بمختلف الوسائل والمنصات التقليدية والحديثة، داخل الدولة وخارجها بمختلف اللغات، للمساهمة في ترسيخ مكانة ابوظبي عاصمة عالمية لتلك الرياضة، وذلك من خلال استثمار امكانات الوكالة وعلاقاتها وخبراتها الدولية واتفاقياتها العديدة مع مختلف دول العالم.
يتواكب ذلك مع مرحلة التوسع التي تشهدها وكالة أنباء الإمارات / وام/ حاليا، واللغات والمنصات التي تقدم بها خدماتها للخارج والداخل، فضلا عن استثمار تأثيرها دوليا في تعظيم مكاسب الدولة وأبطالها ونجومها وإنجازاتها في المحافل الدولية كافة.
حضر مراسم توقيع الاتفاقية سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الاماراتي والاسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وسعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات.

وقع الاتفاقية على هامش بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو السيد فهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو والسيد عبدالله عبدالكريم المدير التنفيذي لقطاع المحتوى الإخباري بالإنابة في وكالة أنباء الإمارات .
وبموجب الاتفاقية الثنائية تقدم وكالة أنباء الإمارات/ وام/ الدعم لأنشطة الاتحاد، سعياً للمساهمة في تطوير الرياضة وتوسيع انتشارها، وتعزيز ريادة أبوظبي عاصمة عالمية للعبة، الأمر الذي تؤكده المشاركة الكبيرة من مختلف دول العالم في النسخة 14 لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو المقامة برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وبمشاركة 5,000 لاعب ولاعبة من 100 دولة حول العالم، وتستمر حتى 19 نوفمبر الجاري.
وأشاد سعادة عبدالمنعم الهاشمي بدور الرعاة والشركاء واعتبرهم جزءا لا يتجزأ من النجاحات والانجازات التي يحققها الاتحاد وأبطال المنتخب الوطني للجوجيتسو في كل المحافل، وأن الآمال كبيرة في المستقبل لتحقيق المزيد من الانجازات بحثا عن الرقم واحد .
وتوجه سعادة محمد جلال الريسي بالشكر إلى سعادة عبدالمنعم الهاشمي ومجلس إدارة اتحاد الامارات للجوجيتسو على الثقة في قدرات وإمكانات وكالة أنباء الامارات التي ستكون شريكا للاتحاد في توصيل رسائله وقيمه لكل المعنيين في الداخل والخارج، وأن الوكالة لن تدخر أي جهد في تبني مبادرات الاتحاد وتعميق أثر الانجازات التي يحققها أبطال هذه اللعبة.
من جانبه قال فهد علي الشامسي:"إبرام الاتفاقية مع وكالة أنباء الإمارات يعكس مدى الاهتمام الذي تلقاه رياضة الجوجيتسو من قبل الشركاء، وقناعتهم بإنجازات الاتحاد في مجالات نشر وتطوير اللعبة، واكتشاف المواهب وصقلها، وصناعة الأبطال، وحصد الإنجازات في كل المحافل، وهو دعم مستدام كان له أثر كبير في ترسيخ نجاحات الجوجيتسو المستمرة ".
وتعليقا على الاتفاقية أكد عبدالله عبدالكريم أن اتحاد الامارات للجوجيتسو هو اتحاد الانجازات، على ضوء الخطوات النوعية الكبرى التي قطعها في وقت قياسي في مجالات نشر وتطوير اللعبة وتنظيم البطولات بشكل احترافي في كل دول العالم، وحصد الميداليات على المستويات القارية والعالمية، حتى أصبحت أبوظبي أكبر مطور لرياضة الجوجيتسو في العالم، وهو الأمر الذي يدفع وكالة أنباء الامارات لوضع كل امكاناتها تحت تصرف الاتحاد للوصول برسالته وانجازاته إلى كل دول العالم، من خلال محتواها الإخباري وكل منصاتها بمختلف اللغات.

عاصم الخولي/ أمين الدوبلي