الأحد 05 فبراير 2023 - 12:07:17 م

وجهات دبي القابضة لإدارة الأصول تحتضن فعاليات "تحدي دبي للياقة 2022"


دبي في 14 نوفمبر / وام/ أعلنت وجهات دبي القابضة لإدارة الأصول، عن دعمها فعاليات "تحدي دبي للياقة 2022" ضمن جهودها للمساهمة في تعزيز الصحة العامة وترسيخ ثقافة ممارسة الرياضة لتكون أسلوب حياة، وترسيخ مكانة دبي إحدى أفضل المدن للعيش في العالم.

ويضم البرنامج العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة في عدة وجهات ويستمر حتى 27 نوفمبر الجاري ، حيث تدير دبي القابضة لإدارة الأصول محفظة مؤلفة من 20 وجهة بارزة مثل بلوواترز وسوق مدينة جميرا وذا ووك - جي بي آر وأوتلت فيليج وبوكس بارك وغيرها بالإضافة إلى 15 مجمعاً سكنياً وأصول بارزة أخرى في مواقع استراتيجية في دبي.

وتشمل قائمة الفعاليات تحدي دبي للياقة البدنية (#Dubai30x30) من خلال العديد من الفعاليات المتنوعة التي تحتضنها منطقة "بلوواترز"، من سباق الجري للسيدات، إلى الأجندة اليومية من الأنشطة المجانية وغير المجانية، المخصّصة للجميع بمن فيهم الأطفال، فيما يتم تنظيم العديد من الأنشطة لمحبي اللياقة البدنية على ممشي " ذا ووك - جي بي آر "، الممتد على طول 1.7 كلم، بجانب وجهات السيف و "بوكس بارك" الذي يستضيف تحدي 30 دقيقة ملاكمة.

كما يقدّم "لاست إكزت" تجربة رياضية للأطفال والكبار، فضلاً عن المباريات المليئة بالتحدي والمنافسات الودية في نهاية كل أسبوع، وينضم ممشى الخوانيج إلى تحدي دبي للياقة مفعماً بروح موسم الشتاء مع عدد كبير من الأنشطة لجميع الفئات العمرية

عماد العلي/ محمد جاب الله