الأحد 29 يناير 2023 - 12:31:13 م

فيصل الكتبي: إلقاء كلمة الافتتاح في عالمية أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو وسام على صدري


أبوظبي في 14 نوفمبر/ وام/ أعرب قائد منتخب الإمارات للجوجيتسو البطل العالمي فيصل الكتبي عن سعادته بمشاركته الـ 14 في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والمقامة حاليا في جوجيتسو آرينا بأبوظبي.
وألقى الكتبي كلمة الافتتاح للحدث العالمي نيابة عن سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو- النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي.
وعبر الكتبي عن سعادته بما قدمه طوال السنوات الماضية في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، معربا عن سعادته لإلقاء كلمة الافتتاح نيابة عن سعادة عبد المنعم الهاشمي .
ووجه لاعب المنتخب الوطني الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" على دعمه للرياضة والرياضيين، خاصة رياضة الجوجيتسو التي أصبحت لها مكانة مرموقة بين مختلف الألعاب الرياضية .

و وجه الشكر أيضا إلى سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي على دعمه للعبة ومتابعته واهتمامه باللاعبين.
ويحمل فيصل الكتبي العديد من الأرقام والإنجازات مع منتخب الإمارات، فهو قائد المنتخب وتم ترشيحه لإلقاء كلمة رئيس الاتحاد في الافتتاح الرسمي للنسخة الرابعة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تقديرا لحصوله على ميداليتين ذهبيتين في يوليو الماضي في دورة الألعاب العالمية بمدينة برمنجهام في الولايات المتحدة الأمريكية إحداهما في وزنه والثانية في الوزن المفتوح.

يعد فيصل الكتبي أيقونة من أيقونات رياضة الجوحيتسو في الدولة وقدوة للكثير من لاعبي الأجيال الجديدة.

عوض مختار/ أحمد مصطفى/ عاصم الخولي