الأحد 05 فبراير 2023 - 11:01:02 ص

الشارقة يحرز لقب بطولة الإمارات المفتوحة لكاتا فردي للكاراتيه


الشارقة في 14 نوفمبر / وام / فاز نادي الشارقة الرياضي بلقب بطولة الإمارات المفتوحة لفئات البراعم والزهرات والأشبال (أ، ب) والفتيات (أ، ب) للكاتا فردي ثاني بطولات اتحاد الإمارات للكاراتيه في الموسم الرياضي الحالي وذلك بعد أن جمع 7 ميداليات ملونة في فئة الأشبال والفتيات.
وكانت البطولة قد أقيمت على صالة نادي الشارقة فرع الحزانة، بمشاركة 298 لاعبا ولاعبة، من عمر 6 سنة وحتى 13 سنة، يمثلون 12 ناديا ومركزا، تنافست في 36 مسابقة للكاتا فردي.
وشهدت البطولة لأول مرة نظاما جديدا لقرعة فئة البراعم والزهرات من عمر 6 سنوات وحتى 9 سنوات أسوة بنفس الفئة في بطولة نجوم المستقبل لهذا الموسم.
ونجح لاعبو الشارقة في حصد 7 ميداليات متنوعة ممثلين في (2 ذهب، 2 فضة، 3 برونز)، فيما حل نادي شباب الأهلي ثانياً بعد أن جمع لاعبوه 6 ميداليات (ميدالية ذهبية وحدة، و 2 فضة، و3 برونزيات)، وجاء نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثالثاً بحصوله على 3 ميداليات (ذهبية، وفضية، وبرونزية) وحل رابعا كل من نادي اتحاد كلباء وأكاديمية مينتور بحصول كل منهما على ميداليتين (ذهبية، وبرونزية).
وقام بتتويج اللاعبين عقب ختام المنافسات سعادة اللواء/م/ ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، والمهندس سليمان الهاجري عضو مجلس ادارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الالعاب الفردية، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه.
الجدير بالذكر أن نقاط درعي التفوق العام لهذا الموسم تحتسب ابتداء من فئات الأشبال والفتيات وحتى الرجال والسيدات في مسابقات الموسم (الفردية والجماعية).

رضا عبدالنور/ وليد فاروق