الإثنين 06 فبراير 2023 - 8:44:17 م

غدا.. منتخبنا يواجه نظيره الأرجنتيني وديا على استاد محمد بن زايد

  • غدا.. منتخبنا يواجه نظيره الأرجنتيني وديا على استاد محمد بن زايد..
  • غدا.. منتخبنا يواجه نظيره الأرجنتيني وديا على استاد محمد بن زايد..
  • غدا.. منتخبنا يواجه نظيره الأرجنتيني وديا على استاد محمد بن زايد..
  • غدا.. منتخبنا يواجه نظيره الأرجنتيني وديا على استاد محمد بن زايد..

أبوظبي في 15 نوفمبر/ وام/ يلتقي منتخبنا الوطني يوم غد الأربعاء مع منتخب الأرجنتين وديا على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، الساعة 7:30 بتوقيت الإمارات، وذلك في إطار استعدادات منتخب الأرجنتين لخوض نهائيات كأس العالم 2022، في البروفة الأخيرة له قبل المشاركة في المونديال، فيما يستعد منتخب الإمارات للمرحلة المقبلة والتي تتضمن خوض 3 بطولات هي كأس الخليج العربي " خليجي 25" وبطولة غرب آسيا، وبطولة كأس أمم آسيا.

وينهي منتخب الإمارات استعداداته اليوم الثلاثاء للمباراة المرتقبة حيث أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا في وقت سابق عن قائمة تضم 24 لاعبا استعدادا للمعسكر الحالي، الذي يخوض من خلاله مباراة الأرجنتين الأربعاء، وكازاخستان يوم الأحد المقبل، وتضم القائمة كل من محمد الشامسي، علي خصيف، خالد عيسى، أحمد جميل، خالد الظنحاني، خليفة الحمادي، شاهين عبد الرحمن، عبد السلام محمد، خالد العطاس، الحسن صالح، عبد العزيز هيكل، ماجد حسن، ماجد راشد، عبد الله رمضان، عبد الله حمد، علي سالمين، يحيى نادر، طحنون الزعابي، حارب عبد الله، علي صالح، فابيو ليما، كايو كانيدو، علي مبخوت ويحيى الغساني.

وكان منتخب الإمارات قد أجرى تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي أمس الإثنين في إطار استعداداته للقاء، فيما يجري تدريبه الختامي اليوم الثلاثاء.

كما أجرى منتخب الأرجنتين تدريباته أمس الإثنين على استاد آل نهيان في أبوظبي وسط حضور جماهيري تجاوز 11 ألف متفرج من جميع الجنسيات، حضروا خصيصا لمتابعة أبرز نجوم الفريق أبرز النجم ليونيل ميسي، وأنخيل دي ماريا، حيث ركز مدرب الفريق ليونيل سكالوني على التدريبات الخفيفة.

وأكتملت بعثة الأرجنتين بعد وصول لاعبيها يوم أمس الإثنين، قبل أن يخوض الفريق التدريبات المفتوحة أمس ، حيث بدأ توافد بعثة الأرجنتين اعتبارا من يوم الجمعة الماضي.

وتضم قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في كأس العالم 26 لاعبا هم : إيميليانو مارتينيز، جورنيمو روللي، فرامكو أرماني لحراسة المرمى، وللدفاع جونزالو مونتيال، كريستيان روميرو، جيرمان بيزيلا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونا، نيكولاس تاغليافيكو، خوان فويس، ناهويل مولينا، وفي خط الوسط رودريغو دي بأول، لياندرو باريديس، ماك أليستير، أليخاندرو غوميز، جايدو رودريغيز، إنزو فيرنانديز، إيزيكل بالاسيوس، وللهجوم ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، أنخيل دي ماريا، نيكولاس جونزاليس، خوليان ألفاريز، خواكين كوريا، باولو ديبالا.

ومن المتوقع أن تكون مباراة منتخب الإمارات هي الودية الأخيرة لنجم الفريق ليونيل ميسي مع منتخب بلاده، بعدما أعلن أن النسخة الحالية من كأس العالم ستكون الأخيرة له مع المنتخب.

ويخوض منتخب الأرجنتين منافسات كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم كل من السعودية والمكسيك وبولندا، حيث يواجه المنتخب السعودي في انطلاقة مشواره يوم 22 من الشهر الجاري.

دينا عمر/ أحمد مصطفى