الأربعاء 08 فبراير 2023 - 11:37:47 م

اتحاد الكاراتيه يوصي بتشكيل فرق عمل للتجهيز لبطولة الدوري العالمي للشباب


دبي في 15 نوفمبر / وام / بحث مجلس إدارة اتحاد الإمارات للكاراتيه آخر الاستعدادات لاستضافة بطولة الدوري العالمي لفئات الناشئين والشباب وتحت 21 سنة، والتي تقام أول مرة في الإمارات وتستضيفها إمارة الفجيرة خلال الفترة من 24 إلى 26 فبراير 2023.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة اللواء/م/ ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعقد بمقر نادي ضباط الشرطة بدبي.
وناقش المجلس الاستعدادات لاستقبال هذه البطولة الكبرى المتوقع لها مشاركة عدد كبير من الدول يتجاوز الـ 100 دولة وحوالي 3000 رياضي من لاعبين ومدربين وإداريين وأعضاء الوفود المشاركة، حيث أوصى المجلس بتشكيل فرق عمل للتجهيز للبطولة مع لجان الاتحاد الدولي للكاراتيه.
وكان مجلس إدارة الاتحاد قد استهل اجتماعه بتهنئة سعادة اللواء/م/ ناصر عبد الرزاق الرزوقي بمناسبة فوزه في انتخابات الاتحاد الدولي للكاراتيه واحتفاظه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للمرة الرابعة، وكذلك راشد عبدالمجيد آل علي النائب الأول لرئيس الاتحاد، بمناسبة انضمامه لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه، كما هنأ المجلس د. عبد الله البادي الأمين العام المساعد على صدور كتابه الأول بعنوان التفكير الابتكاري وإدارة التغيير المؤسسي.
واعتمد المجلس في اجتماعه لائحة الاختبارات واللائحة المالية الملحقة بها التي قدمتها لجنة الاختبارات وسيتم العمل بها وتعميمها على الأندية والمراكز وتشمل كافة الأمور الفنية والمالية ونماذج ومتطلبات الاختبارات بداية من اختبار الحزام الأصفر وحتى الحزام الأسود 6 دان.
واطلع المجلس على نتائج بطولة نجوم المستقبل السابعة للمواطنين وتم استعراض ما حققته البطولة من مكتسبات ونجاحات بمشاركة 335 لاعبا ولاعبة من أبناء الدولة لوضع الخطط المستقبلية لهم، وأثنى المجلس على التنسيق المثمر بين اللجنة الفنية ولجنة المسابقات ولجنة التنظيم.

رضا عبدالنور/ وليد فاروق