الخميس 09 فبراير 2023 - 12:16:54 ص

تسيتسيباس يعود للمشاركة في بطولة "مبادلة العالمية" للتنس

  • اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس
  • اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس

أبوظبي في 15 نوفمبر/ وام / أعلن منظمو بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي عن عودة نجم التنس اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، المصنف ثالثاً على مستوى العالم، إلى أبوظبي للمشاركة في البطولة بدورتها الرابعة عشرة، والتي تُقام خلال الفترة من 16 إلى 18 ديسمبر 2022.
ويعد تسيتسيباس، الذي سبق له الوصول إلى نهائي بطولة فرنسا المفتوحة عام 2021، آخر الأسماء التي يُعلَن عن مشاركتها في البطولة لهذا الأسبوع ضمن مجموعة من كبار نجوم التنس الذين يتنافسون في فئة الرجال في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.
وكان النجم اليوناني قد شارك للمرة الأولى في بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي عام 2019، حين خاض مباراة نهائيةً استثنائية خسر فيها أمام الإسباني رافاييل نادال بواقع مجموعتين مقابل واحدة، وبالتالي فهو يسعى في هذه النسخة إلى خطف اللقب في مشاركته الثانية ليثري رصيده الذي يحفل بتسعة ألقاب في بطولات رابطة محترفي التنس.
وقال تسيتسيباس: "كانت مشاركتي في بطولة مبادلة العالمية للتنس عام 2019 تجربةً مذهلة، وخاصة مع الدعم الكبير الذي أظهره المشجعون لي، وأنا سعيدٌ بالعودة إلى أبوظبي هذا العام، وأتطلع لقضاء أوقات رائعة في البطولة، وآمل أن تتوج مشاركتي هذه المرة بحصد اللقب".

عبد الناصر منعم/ وليد فاروق