الأربعاء 08 فبراير 2023 - 11:47:55 م

ميسي: البرازيل وفرنسا وإنجلترا الأوفر حظا للمنافسة على لقب المونديال


أبو ظبي في 15 نوفمبر /وام/ أعرب نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن توقعاته بأن المنافسة ستكون مفتوحة بشكل كبير خلال بطولة كأس العالم 2022 موضحا أن منتخبات البرازيل وإنجلترا وفرنسا الأوفر حظا للمنافسة على اللقب.
ويأمل ميسي /35 عاما/ في قيادة منتخب بلاده إلى الفوز بلقب كأس العالم، كونه اللقب الكبير الذي ينقصه ليطوي مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب والأرقام القياسية.
واقترب ميسي كثيرا من إحراز اللقب مع منتخب بلاده في مونديال 2014 بالبرازيل عندما بلغ المباراة النهائية لكنه خسر أمام نظيره الألماني، ويبدو مونديال 2022 هو التحدي الجديد له مع الفريق.
وقال ميسي في تصريحات لقناة اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) على "يوتيوب" :"المرشحون هم أنفسهم دائما... منتخبات البرازيل وفرنسا وإنجلترا تبدو أوفر حظا حاليا، لكن كل شيء يمكن أن يحدث."
ويخوض المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي معسكره حاليا في أبو ظبي استعدادا لمونديال 2022، ويلتقي الفريق منتخب الإمارات غدا الأربعاء وديا في إطار هذه الاستعدادات المكثفة للمونديال.
ويستهل المنتخب الأرجنتيني، المتوج بلقب المونديال في نسختي 1978 الأرجنتين و1986 بالمكسيك، مسيرته في مونديال 2022 بمواجهة نظيره السعودي في 22 نوفمبر ثم يواجه منتخبي المكسيك وبولندا في مباراتيه الأخريين بالمجموعة الثالثة للدور الأول للبطولة.

زكريا محي الدين/ أحمد زهران