الإثنين 06 فبراير 2023 - 7:34:28 م

شرطة الشارقة تنظم الملتقى السنوي الأول لمركز الدعم الاجتماعي


الشارقة في 17 نوفمبر/ وام / نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة - تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة ‏الشارقة.. اليوم الملتقى السنوي الأول لمركز الدعم الاجتماعي تحت شعار‏ “أسرة آمنة.. مجتمع آمن”.

حضر الملتقى سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة وسعادة جمال سالم الطريفي رئيس الجامعة القاسمية وعبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية وأحمد ابراهيم الميل مدير دائرة الخدمات الاجتماعية وعدد من المسؤولين بالإمارة.

ويهدف الملتقى - الذي عقد في مسرح الجامعة القاسمية - إلى إبراز الدور الاجتماعي لشرطة الشارقة في تعزيز الأمن والأمان والتلاحم الأسري بين أفراد المجتمع ونشر التوعية ومعالجة المشاكل الأسرية وفق أفضل الممارسات المتبعة وصولاً إلى أسرة متماسكة في مجتمع آمن.

وقالت المقدم الدكتورة رقية المازمي، مدير مركز الدعم الاجتماعي بشرطة الشارقة " يعتبر هذا الملتقى الأول للمركز وهو من الملتقيات المهمة لمناقشة أهم النقاط ‏التي تضمن الجودة والريادة في تحقيق تنمية اجتماعية مستدامة تكفل حماية الأسرة والمجتمع".‏

واستهلت جلسات الملتقى بجلسة قدمها اللواء سيف الشامسي تحت عنوان، “بناء الإنسان في فكر سلطان” استعرض خلالها رؤية ونهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في بناء الإنسان من خلال المتابعة والتواجد الدائم في كل ما يتعلق بمستقبل المواطن في إمارة الشارقة.

وفي ختام الملتقى كرم قائد عام شرطة الشارقة الجهات المشاركة متمثلة في دائرة شؤون الضواحي والقرى والجامعة القاسمية وجمعية الشارقة الخيرية ودائرة الخدمات الاجتماعية والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة وهيئة الشارقة للتعليم الخاص ومحاضري الجلسات والجهات المتعاونة إلى جانب عدد من طالبات التقنيات العليا بالشارقة.

عوض مختار/ بتول كشواني / عبد الناصر منعم