الثلاثاء 31 يناير 2023 - 8:12:48 ص

يمامة ابراهيم ..من مسابقات الموضة والجمال إلى بساط الجوجيتسو في بطولة العالم

  • يمامة ابراهيم ..من مسابقات الموضة والجمال إلى بساط الجوجيتسو في بطولة العالم
  • يمامة ابراهيم ..من مسابقات الموضة والجمال إلى بساط الجوجيتسو في بطولة العالم

أبوظبي في 18 نوفمبر/ وام / تخوض يمامة إبراهيم البرازيلية من أصل لبناني مدربة المنتخب السعودي للجوجيتسو للسيدات واللاعبة في الوقت نفسه تجربه استثنائية في رياضة الجوجيتسو منذ عدة سنوات، فعلى الرغم من شغفها من قبل بمسابقات الموضة والجمال التي شاركت فيها على مستوى الاحتراف، إلا أنها فضلت أن تخوض تجربة مختلفة مع رياضة الجوجيتسو.

وبدأت يمامة إبراهيم مسيرتها في اللعبة قبل 7 سنوات، بعد ارتباطها بزوجها المدرب جونيور المدير الفني للمنتخب السعودي للرجال والذي حقق العديد من الألقاب والبطولات العالمية من قبل، حيث كان له باع طويل في الإمارات وعاش فيها لسنوات، و عمل مديرا فنيا لمركز التدريب في جوجيتسو آرينا بأبوظبي وساهم في اكتشاف وتدريب العديد من المواهب الواعدة.

وتقول يمامة إبراهيم :" شغفي برياضة الجوجيتسو ودعم زوجي قادني إلى ممارسة اللعبة منذ عدة سنوات والآن أصبحت مدربة، ونعيش منذ عام تقريبا في مدينة جدة السعودية.

وأضافت " للمرة الأولى أشارك كلاعبة في عالمية أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، ما رأيته لم يكن متوقعا أجواء تنافسية وتنظيمية رائعة للغاية أبطال عالمييين في أبوظبي، كل ما نراه في هذه البطولة يفوق الخيال.

وتابعت المدربة واللاعبة يمامة إبراهيم :" شاركت في عالمية أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو بالحزام البني وهي تجربة استثنائية لي كلاعبة ومدربة في الوقت نفسه أتمنى أن تستمر مشاركاتي في الفترة المقبلة لتحقيق احلامي في هذه الرياضة.

وأكدت المدرب يمامة ابرهيم أن لعبة الجوجيتسو بدأت تتطور في السعودية بشكل لافت حيث الاهتمام الكبير باللعبة واللاعبين، والعمل على كشف المواهب والمشاركة بها في مختلف البطولات العالمية، والبحث دائما عن التتويج داخليا وخارجيا.

عبد الناصر منعم/ أحمد مصطفى