الأربعاء 08 فبراير 2023 - 11:39:10 م

مدرب الإكوادور يشيد بإمكانات لاعبيه.. وسانشيز يؤكد طموحه في تقديم بداية قوية بمونديال 2022

  • مؤتمرات
  • مؤتمرات

أبوظبي في 19 نوفمبر /وام/ أشاد الأرجنتيني جوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور بإمكانات لاعبيه والعمل الذي قدموه طوال الفترة الماضية، قبل خوض بطولة كأس العالم 2022 ، التي تبدأ فعالياتها غدا.
ويلتقي المنتخب الإكوادوري نظيره القطري غدا في المباراة الافتتاحية للبطولة. وقال ألفارو: "كانت لدينا 3 أيام للاستعداد بعد الوصول إلى هنا، لكننا واصلنا الاستعداد جيدا. منتخبنا قوي وكبير ومتجانس ولديه شخصية وهوية سيدافع عنها في مباراة الغد."
وأوضح قائلاً: "علينا أن نكون أفضل مما كنا عليه في التصفيات. ولذلك، سنسعى للظهور بأفضل شكل ممكن وسنقدم كل ما لدينا من إمكانات.. لدى لاعبينا ما يكفي من الموهبة والقوة والطموح، وخضنا الكثير من التجارب والمنافسات. المنتخبان لديهما قوة وطموحات كبيرة ولدينا أدواتنا للفوز".
وفي المقابل، اعترف الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري بقوة المنتخب الإكوادوري وصعوبة المنافسة معه، لكنه أكد في الوقت نفسه على جاهزية فريقه وطموحه الكبير في تقديم بداية قوية والذهاب بعيدا في كأس العالم.
وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل المباراة الافتتاحية : "المباراة ستكون استثنائية خاصة بالنسبة لنا. هي مباراة في كأس العالم، وهذا شيء استثنائي، ونريد إسعاد الجماهير."
وأضاف: "سنقدم عرضا كبيرا وهناك طموحات كبيرة أن نؤدي بشكل جيد ضمن هذا الحفل الكروي والرياضي البهيج... هناك توقعات كبيرة بالنسبة لنا، ونعي المسؤوليات الملقاة على عاتقنا ومدركون لمستوانا ومستويات المنافسين".
واختتم قائلاً: "منتخب الإكوادور، فريق قوي وتأهل بشكل مميز من تصفيات أمريكا الجنوبية، ولدينا منتخب قدم عملا هائلا خلال الفترة الماضية، وأعتقد أن المشاركة في هذا الحدث يشكل دفعة معنوية كبيرة."

عماد العلي/ أحمد زهران