الإثنين 06 فبراير 2023 - 8:42:33 م

عبدالله آل بركت نائبا أول لرئيس الاتحاد الدولي لحل مسائل الشطرنج


الفجيرة في 19 نوفمبر /وام/ فاز الدكتور عبدالله آل بركت رئيس مجلس ادارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة بمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لحل مسائل الشطرنج وذلك خلال المؤتمر الانتخابي الذي أقيم تزامنا مع بطولة العالم واجتماعات كونغرس الاتحاد الدولي الذي عقد في نوفوتيل الفجيرة.

وأهدى الدكتور عبدالله آل بركت الإنجاز الدولي إلى القيادة الرشيدة لرعايتها أبناء الإمارات ما مهد لهم تبوء المناصب الدولية رفيعة المستوى مؤكدا أن توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة والرؤية الثاقبة والدعم المستمر من سموه وراء الفوز بهذا المنصب الدولي.

ولفت إلى أنه سيبذل كل جهوده لتمثيل الإمارات .. وقدم الشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لرعايته ودعمه الذي مهد للنجاحات المتتالية لنادي الفجيرة للشطرنج والثقافة.

وقدم الشكر للشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة لدعمه مثنيا على جهود اللجان العاملة التي أسفرت عن نجاحات مميزة جديدة وأرست قواعد عمل قوية لمستقبل شطرنج الفجيرة.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الصربي مريان كوفاسيفيتش برئاسة الاتحاد الدولي لحل مسائل الشطرنج في دورته الجديدة و فيدمانتوس ستاتوكس من ليتوانيا بمنصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد .

تم إعلان نتائج انتخابات الكونجرس للاتحاد الدولي في الحفل الختامي لبطولة العالم لحل مسائل الشطرنج الذي أقيم في إمارة الفجيرة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الذي بارك لجميع الفائزين بالمناصب الجديدة ، مشيدا بالجهود الكبيرة للجنة العليا المنظمة.

عوض مختار/ عاصم الخولي