الأحد 29 يناير 2023 - 12:38:34 م

" أساس العقارية " تطلق مبيعات المرحلة الثانية من مشروع "أراضي الرحمانية التجارية"


الشارقة في 20 نوفمبر / وام / أطلقت شركة أساس العقارية - الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي - مبيعات المرحلة الثانية من مشروع "أراضي الرحمانية التجارية".

يأتي المشروع استجابة للطلب المتزايد على أحدث المشروعات العقارية التي تطورها الشركة والذي يتفرد بموقع حيوي واستراتيجي في ضاحية الرحمانية بالشارقة على جانبي الطرق المؤدية للضاحية من التقاطعين رقم 5 و6 على طريق الذيد وقريباً من شارع الإمارات ومطار الشارقة والمدينة الجامعية.

وقال المهندس أحمد الأميري مدير عام "أساس العقارية" : يمثل مشروع أراضي الرحمانية التجارية إضافة نوعية قيمة إلى باقة المشاريع العقارية الجاري تطويرها في مدينة الشارقة استجابة من الشركة للطلب المتزايد على الأراضي التجارية بضاحية الرحمانية والتزاماً بالوفاء بمتطلبات النمو السكاني والعمراني في الإمارة " .. مشيرا إلى أن المشروع سيسهم في تعزيز مكانة الإمارة وجهة مثلى للمستثمرين والملاك الراغبين في الشراء والبناء والاستثمار من مختلف الجنسيات خاصة مع توفر بنية تحتية قوية ومتنوعة من حيث الخدمات مدعومة ببنية تشريعية متينة تحافظ على حقوق الملاك والمستثمرين والمطورين على حد سواء.

وأوضح مدير عام "أساس العقارية" أن المشروع يضم 318 قطعة أرض تجارية بمساحة إجمالية تبلغ قرابة 1.2 مليون قدم مربع لافتا إلى أن "أساس" ستبدأ خططها لمباشرة أعمال تسوية الأراضي والطرق الداخلية خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

عوض مختار/ بتول كشواني / عاصم الخولي