اعتماد القائمة النهائية لمنتخبنا للجودو قبل انطلاقة طوكيو جراند سلام

اعتماد القائمة النهائية لمنتخبنا للجودو قبل انطلاقة طوكيو جراند سلام

طوكيو في 21 نوفمبر/ وام/ اكتملت قائمة منتخبنا الأول للجودو قبل ختام المرحلة الثانية من الإعداد في اليابان، استعدادا لانطلاقة بطولة طوكيو جراند سلام لعام 2022، التي ستقام يومي 3 و4 ديسمبر المقبل.
وتم اختيار العنصر النسائي لمنتخبنا في بداية مشواره التنافسي ضمن برنامج التأهل لأولمبياد باريس 2024، حيث تم ضم اللاعبتين باتسو (25 سنة)، وميثاء النيادي (22سنة) التي تدرس في إحدى الجامعات اليابانية، وسبق أن مثلت جودو الإمارات في العديد من البطولات الإقليمية والدولية.
ويواصل منتخبنا الأول للجودو تدريباته بانتظام خلال معسكره الحالي في طوكيو استعدادا للتحدي الجديد، بعد أن بلغ عدد المنتخبات المسجلة والتي أكدت مشاركتها حتى الآن 67 دولة من بينهم 6 دول عربية هي الإمارات، والبحرين، والسعودية، والكويت، وقطر، ومصر، وهي التي تسعى لزيادة حصتها من نقاط التأهل، تطلعا للمشاركة في أولمبياد باريس القادم.
وتضم القائمة النهائية لبعثة منتخبنا للجودو المتواجدة في طوكيو كل من ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو رئيسا للبعثة، ومعه 6 أفراد ، من بينهم 4 لاعبين هم جورام الذي يشارك في منافسات وزن تحت 66 كجم، وتاتا في وزن تحت 81 كجم، وارام في منافسات وزن تحت 90 كجم، وظفار في الوزن الثقيل تحت 100 كجم، بجانب اللاعبتين ميثاء النيادي وباتسو. بينما يغيب عن المشاركة اللاعب عمر محمد وزن فوق 100 كجم، والذي ما زال في فترة التأهيل والتدريب بعد الإصابة التي لحقت به .