الأحد 29 يناير 2023 - 1:34:06 م

"سيتي سكيب 2022" يسلط الضوء على أهمية الاستثمار العقاري في دبي


دبي في 21 نوفمبر / وام / انطلقت اليوم فعاليات معرض "سيتي سكيب دبي 2022"، أكبر فعالية عقارية على مستوى منطقة الخليج العربي، والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 21 الى 23 نوفمبر الجاري، بمشاركة 70 جهة عارضة داخلية وخارجية من 15 دولة.

ويساهم في المعرض، الذي يعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، مجموعة من كبريات شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى شركات من لندن وميامي وبوكيت والرياض، ويرحب بأجنحة وطنية لثلاث دول، هي باكستان وتركيا وأذربيجان، ويهدف إلى تحسين التواصل بين المشترين الأفراد والاستشاريين والمستثمرين في العقارات الخاصة من جهة، وأضخم شركات التطوير العقاري، وايضاً المؤسسات العقارية من ناحية أخرى.

ويوفر "سيتي سكيب" منصة مثالية للشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري لتسليط الضوء على مشاريعها الجديدة والتواصل والاحتكاك مع المشترين المحتملين، هذا إلى جانب تبادل الرؤى ووجهات النظر مع الخبراء العقاريين حول توجهات القطاع وآفاقه المستقبلية محلياً وإقليمياً وعالمياً، لما تشهده السوق العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة من أبرز الأسواق العقارية وأكثرها نشاطاً على مستوى المنطقة ، ونقطة جذب رئيسة للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم.

ولفت أليكس هوف، مدير معرض سيتي سكيب دبي 2022، إلى الأهمية الاستثنائية لإمارة دبي في الاستثمار العقاري، حيث سجلت الإمارة خلال 2022 عاماً قياسياً في حجم المبيعات، مبيّناً أن السوق العقاري في دبي يعد واحداً من أكثر أسواق العقارات شفافيةً على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتشارك شركة رواسي العقارية، مطور العقارات الرائد في إمارة الفجيرة، حيث تسلّط الضوء على المزايا الفريدة التي يوفرها مشروع فلل نسيم البحر الذي طورته في إمارة الفجيرة وفق أرقى معايير ومتطلبات الحياة العصرية المستدامة.

فيما أتاحت "عزيزي" لزوار المعرض الفرصة لمشاهدة محفظتها الواسعة من المشاريع المكتملة والمتوقع إنجازها قريباً، والعديد من العقارات السكنية والتجارية على الخريطة في أكثر المواقع جاذبية بدبي ..وبذلك يمكنهم أن يكونوا سباقين لحجز هذه الوحدات التي لم تعرض من قبل، وسيكون ريفيرا أحد المشاريع الرئيسية التي سيعرضها المطور، وهو مجمع سكني وتجاري مستوحى من النمط المعماري الفرنسي المتوسطي، ويقع في إحدى المناطق أكثر جاذبية، وهي مدينة محمد بن راشد.

يذكر، أن سيتي سكيب العالمي يُعد الحدث العقاري الأكبر والأهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويشكل المعرض ملتقى سنويا هو الأبرز بالنسبة للمطورين العقاريين، والمهندسين، وخبراء التصميم، والهيئات الحكومية على مدى أكثر من 20 عاماً يجعله أحد أبرز الفعاليات المتخصصة بالقطاع العقاري.

رضا عبدالنور/ محمد جاب الله