الأحد 29 يناير 2023 - 12:16:07 م

معرض أبوظبي الدولي للقوارب يستضيف العديد من العلامات التجارية الجديدة


أبوظبي في 21 فبراير / وام / تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، يستقطب معرض أبوظبي الدولي للقوارب، المتخصص باليخوت والقوارب والرياضات البحرية ومعدّات صيد الأسماك، مشاركة محلية ودولية واسعة من قبل الشركات العالمية المختصة في هذا المجال، والتي تشارك في المعرض للمرة الأولى.

وتنطلق الدورة الرابعة من معرض أبوظبي الدولي للقوارب التي تنظمها مجموعة أدنيك في قاعة المارينا الجديدة ورصيف أدنيك البحري من 24 ولغاية 27 نوفمبر 2022.

ويعد معرض أبوظبي الدولي للقوارب وجهة رئيسية للشركات العالمية التي ترغب بدخول السوق في منطقة الشرق الأوسط، حيث يوفر الملتقى المثالي لشركات الأعمال من جميع أنحاء العالم لاستعراض منتجاتهم والتعريف بأعمالهم. وتضم نسخة العام 2022 نحو 446 علامة تجارية من 20 دولة، كما تشارك 42 شركة للمرة الأولى فيما تعود 36 شركة للمشاركة مجدداً.

وقال سعيد المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال للفعاليات التابعة لمجموعة أدنيك: "نتطلع في أدنيك بحماس لدورة هذا العام من معرض أبوظبي الدولي للقوارب الذي سيتيح لزواره فرصة التعرف على أحدث التقنيات، وآخر الابتكارات، وأفضل القوارب واليخوت، إضافةً إلى معدات صيد الأسماك والرياضات المائية والصناعات الترفيهية".

وأضاف المنصوري: "يتيح معرض أبوظبي الدولي للقوارب وجهة مميزة للشركات العالمية لإجراء أعمالها وعرض أفضل ما تقدمه علاماتها التجارية، حيث يوفر منصة مثالية للشركات لتقديم منتجاتها والتواصل مع محترفين آخرين في هذا المجال، كما يحظى الزوار بفرصة فريدة للتواصل والتفاعل مع أفضل العلامات التجارية العالمية خلال المعرض".

ويُقام المعرض هذا العام بدعمٍ من أبوظبي البحرية كشريك استراتيجي، ونادي الكابتن كلوب بصفة الجهة الراعية البلاتينية، حيث يمتد المعرض على مساحة تزيد عن 40,000 متر مربع ..وتشمل العلامات العالمية المشاركة سان ريف كاتامارانز من بولندا، مايلا ياتس وساي ياتس من ألمانيا، إيفو ياتس من إيطاليا، أكسوبار من فنلندا، ميري فيشر من فرنسا، سي راي من الولايات المتحدة الأمريكية، إضافةً إلى شركة الخليج لصناعة القوارب جلف كرافت وريفييرا للقوارب وغيرهم من دولة الإمارات.

كما تشارك شركات تصنيع القوارب في أبوظبي من خلال جلف ماستر التي تطلق 4 قوارب في المعرض، إضافةً إلى آي مارين التي تشارك للمرة الأولى والكوس مارين مع تشكيلتها الرائعة من المنتجات الفاخرة.

رضا عبدالنور/ أحمد النعيمي