الثلاثاء 31 يناير 2023 - 7:41:52 ص

الشارقة الرياضي يفتح باب التسجيل للمشاركة في نصف ماراثون كلباء

  • نصف ماراثون كلباء يحيي اليوم الوطني للإمارات
  • نصف ماراثون كلباء يحيي اليوم الوطني للإمارات

الشارقة في 21 نوفمبر / وام / فتح مجلس الشارقة الرياضي باب التسجيل للمشاركة في نصف ماراثون كلباء الذي يقام يوم الجمعة 2 ديسمبر المقبل احتفالًا بعيد الاتحاد الـ 51 للدولة.

ويأتي السباق ضمن الفعاليات المجتمعية لهذا الموسم وتشرف على تنظيمه شركة القدرة للخدمات الرياضية بالإضافة الى مشاركة ودعم عدد من المؤسسات والجهات الحكومية، ويتم التسجيل للمشاركة عبر رابط (http://eevents.ae/kalbahm ).

وقال ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس: “سعداء بضم هذا السباق ضمن الفعاليات الرسمية للجنة إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد، حيث إن سباقات الجري أكثر الفعاليات تعبيراً عن تلاحم مختلف فئات المجتمع، ولذا وقع عليها الاختيار لتحيي المناسبة الوطنية الغالية”.

وأوضح أنه سيتم توزيع الأرقام على المشاركين ابتداء من 28 نوفمبر الجاري، وأن الفعالية تشمل 4 سباقات الأول لمسافة 21.1 كلم وينطلق الساعة 6:30 صباحا، والثاني لمسافة 10 كلم وينطلق الساعة 6:45 صباحاً، والثالث لمسافة 5 كلم وينطلق الساعة 6:50 صباحاً، والرابع لمسافة 2.5 كلم وينطلق الساعة 6:55 صباحا.

وأضاف أن جميع المشاركين سيرتدون قمصانا بألوان علم الدولة صممت خصيصًا احتفالًا بالمناسبة الوطنية، كما روعي في الميداليات التي سيحصلون عليها الفائزون أن تحمل رمز العلم بجانب مجسم لبرج الساعة بمدينة كلباء، بالإضافة إلى شهادة مشاركة رسمية والكترونية تخليدا للمناسبة.

رضا عبدالنور