الإثنين 06 فبراير 2023 - 9:03:39 م

منتخبنا للرياضات الإلكترونية يكثف استعداداته للمشاركة في بطولة العالم ببالي


أبوظبي في 21 نوفمبر/ وام / يستعد منتخب الإمارات للرياضات الإلكترونية للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في مدينة بالي الأندونيسية خلال الفترة من أول حتى 12 ديسمبر المقبل بمشاركة 100 دولة، وبتنظيم من الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية iesf، على جوائز مالية قيمتها 500 ألف دولار أمريكي.

ويتنافس المشاركون في البطولة من خلال 7 العاب مختلفة، فيما يخوض منتخبنا الوطني المنافسات في لعبتين فقط، هما كرة القدم الإلكترونية ويمثلنا فيها سعيد اليماحي، ولعبة القبضة الحديدية ويمثلنا فيها اللاعب سلطان الطاهري.

وستغادر البعثة إلى بالي يوم 30 نوفمبر برئاسة مريم الشحي عضو مجلس الإدارة، والإداري محمود الكربي، بالإضافة إلى اللاعبين.

وأكد سعيد علي الطاهر الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضيات الإلكترونية أن اللاعبين يواصل استعداداتهما للمشاركة في البطولة العالمية وسط أجواء إيجابية، بعد النتائج التي تحققت في الفترة الماضية خاصة في منافسات مهرجان الإمارات للرياضات الإلكترونية.

وقال " طموحنا كبير بتحقيق أفضل نتيجة والوصول إلى أبعد نقطة في بطولة العالم، خاصة وأن لاعبينا أصبح لديهما خبرة كبيرة في المشاركات الخارجية، وسيكون أمامهما فرصة من أجل رفع اسم الإمارات عاليا في هذا المحفل العالمي".

وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد انضمام العديد من اللاعبين المميزين إلى المنتخب الوطني في مختلف الألعاب من اجل تنوع المشاركات الخارجية وزيادة خبراتهم".

عبد الناصر منعم/ أحمد مصطفى