الخميس 09 فبراير 2023 - 1:08:32 ص

ميدالية برونزية أولى للإمارات في بطولة غرب آسيا للكاراتيه

  • من مشاركة لاعبي منتخب الإمارات
  • من مشاركة لاعبي منتخب الإمارات

الشارقة في 25 نوفمبر/وام/ حقق عبد الغني محمد عبد الغني لاعب منتخب الإمارات للكاراتيه، الميدالية البرونزية ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للكاراتية المقامة حالياً تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، بصالة نادي الشارقة الرياضي.
يشارك في البطولة 11 منتخبا هي الإمارات، السعودية، البحرين، الكويت، الأردن، اليمن، العراق، فلسطين، سوريا، لبنان و عمان تتنافس فيما بينها على ألقاب 10 مسابقات في "الكوميتيه" و"الكاتا".
واستطاع عبد الغني محمد إحراز الميدالية البرونزية في منافسات /كاتا/ الشباب، وهي الميدالية الأولى للإمارات في البطولة، بعدما حل ثالثاً بعد السعودي فرج العجمي الفائز بالمركز الأول والكويتي عمر جاسم الذي حل ثانياً.
و يشارك منتخب الإمارات في البطولة مدعماً صفوفه بمجموعة من الوجوه الجديدة، التي تسجل حضورها للمرة الأولى في صفوف المنتخبات الوطنية.
كانت منافسات البطولة قد انطلقت اليوم بمسابقات المراحل السنية، عبر الكاتا "فردي تحت 14 عاماً لفئة الذكور، وفاز بالمركز الأول اللاعب يعقوب إبراهيم من السعودية، فيما حل الأردني فادي النجار في المركز الثاني.
وشهدت منافسات "كاتا الناشئين" تتويج الأردني كريم رامي فوزي بالميدالية الذهبية، بعدما فاز في النهائي على السعودي ميثم عبد الحكيم الذي حصل على الميدالية الفضية.
وتختتم غدا السبت منافسات البطولة، بإقامة مسابقات "الكاتا" و"الكوميتيه" رجال وسيدات للفردي والفرق، بجانب منافسات فئة تحت 21 عاماً.

عاصم الخولي/ وليد فاروق